fbpx
اذاعة وتلفزيون

“شدى تي في” تقلب صفحة “فلوورز”

مستتر تتكلف بتقديم أكثر البرامج مشاهدة بعد تجديد فقراته

قلبت قناة “شدى تي في” صفحة مشاكل برنامج “فلوورز”، الذي تكلفت بتقديم موسمه الأول آمل صقر، فيما قدمت موسمه الثاني رباب أزماني، إذ بدأت صفحة جديدة منه، تحت إشراف مقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية ابتسام مستتر.

وشرعت القناة الخاصة، في بث موسم جديد من “فلوورز”، الذي يعد من البرامج الأكثر مشاهدة، لكن هذه المرة من تقديم مستتر، التي سبق أن قدمت عددا من البرامج.
وقالت ابتسام، التي التحقت بفريق عمل إذاعة “شدى إم إف” و”شدى تي في”، قبل سنوات طويلة، إنها تخوض تجربة تقديم “فلوورز” في موسمه الثالث، مشيرة إلى أن البرنامج، سيقدم هذه المرة، بطريقة بعيدة عن صراعات “لي فانز” وعن الطريقة التي كان يقدم بها سابقا.

وأوضحت ابتسام في حديثها مع “الصباح”، أنها حرصت على وضع بصمتها الخاصة على البرنامج مع الاحتفاظ بتصوره العام، مؤكدة أن فريق العمل، عمل على تغيير ديكور بلاطو التصوير، مع الاعتماد على فقرات جديدة، في إطار تجديده.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنه من بين التغييرات التي طرأت على الموسم الجديد من “فلوورز”، في موسمه الثالث، أنه صار مفتوحا على شرائح أكبر من المؤثرين المغاربة والعرب أيضا، وليس فقط الشباب، وهو ما يظهر من خلال الديكور الجديد “احتفظ البرنامج بتصوره العام، لكن عرف بعض التغييرات ليعود بنفس جديد”، على حد تعبيرها.

وتابعت ابتسام حديثها بالقول إن “فلوورز”، من البرامج التي ستظل محتفظة بمكانها، باعتبار أنه يسلط الضوء على نجوم مواقع التواصل الاجتماعي والمؤثرين، والذين فرضوا مكانهم في مجالات أخرى، غير “سوشل ميديا”، مسترسلة “أعتقد أن النجوم الحقيقيين، هم نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر من ذلك، أعتقد أنه، بعد سنوات ستسلط عليهم الأضواء أكثر، سيما أن أبواب عالم التمثيل والغناء فتحت في وجه البعض، ويعول عليهم حتى تحقق بعض الأعمال الدرامية نجاحا ونسب مشاهدة مهمة”.

وفي سياق متصل، تعد ابتسام من أبرز الأسماء التي تشتغل رفقة “شدى تي في” وأيضا “شدى إف إم”، إذ التحقت بفريق العمل قبل سنوات، وقدمت إلى جانب عماد قطبي برنامجا إذاعيا، ثم تكلفت بتقديم “كابسولات” تخص الجمال، إلى جانب مشاركتها في تقديم برنامج تلفزيوني موجه للنساء والأسرة بصفة عامة. ودرست ابتسام بفرنسا، وحصلت على شهادة ماستر، واشتغلت لمدة خمس سنوات في مجال تسويق الأدوية، قبل أن تلتحق بفريق عمل “شدى إف إم”، لتنطلق من جديد في عالم تقديم البرامج وتنشيطها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى