fbpx
الرياضة

لاعبو الرجاء يهددون بالإضراب

الأهلي صرف نصف مبلغ صفقة بانون وفصيلان ينتفضان

هدد بعض لاعبي الرجاء بمقاطعة التداريب، احتجاجا على تأخر المكتب المسير، في صرف مستحقاتهم، رغم انتهاء الموسم الرياضي، وتتويجهم بلقب البطولة.
وعبر اللاعبون عن استيائهم من عدم وفاء مسيري الرجاء بوعدهم، بعدما أكدوا لهم أنهم سيحصلون على جزء من مستحقاتهم، بعد العودة من مصر، حيث واجهوا الزمالك.
ولم يتوصل لاعبو الرجاء بمنحة عصبة الأبطال الإفريقية، ونصف نهائي البطولة العربية للأندية، دون الحديث عن منح التوقيع.
وأصدر فصيلا “غرين بويز” و “إلترا إيغلز” بلاغا شديد اللهجة، إثر الغموض الذي أصبح يلف مجموعة من الملفات وعلى رأسها الهيكلة الرياضية.
وجاء في البلاغ “انتهى أطول موسم في تاريخ النادي بنتائج متفاوتة، فوز بالبطولة مع إقصاء من كأس العرش و من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. إننا اليوم نرى من موقعنا أنه ينبغي على المكتب المسير، وفي مقدمته رئيس النادي احترام تاريخ الرجاء في الخرجات الإعلامية، فمهما كان حجم العمل الذي تقومون به، فهذا لا يسمح بتقزيم اسم الرجاء، عبر محاولات تقديم حصيلة هذه السنة على أنها إيجابية وتضخيمها، في حين أنها لا ترقى لتطلعات الجمهور”.
وأضاف البلاغ “إننا لن نقبل أن يختبئ المسيرون وراء أزمة مالية طالت النادي لسنوات”.
وتوصل المكتب المسير ب50 بالمائة، من قيمة انتقال بدر بانون إلى الأهلي، في انتظار التوصل بقيمة الصفقة كاملة.
وراسل الأهلي الرجاء، أول أمس (الأربعاء)، من أجل منحه البطاقة الدولية للاعب بانون، بعدما أنعش خزينته بمليون دولار، علما أن القيمة الإجمالية للصفقة محددة في مليوني دولار.
واتفق الرجاء مع الأهلي على صرف قيمة الصفقة كاملة، مباشرة بعد توقيع بانون عقد انضمامه للفريق المصري.
وكان الرجاء يراهن على صفقة بانون لتسديد مستحقات اللاعبين، والتي تجاوزت مليارا و200 مليون عبارة عن منح مباريات.
يشار إلى أن بانون أجل سفره إلى مصر، بسبب إصابة زوجته بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن ينتقل إلى القاهرة الأسبوع المقبل، لإتمام شكليات التعاقد.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى