fbpx
حوادث

تفكيك عصابة لسرقة السيارات

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من فك لغز سرقات
متوالية همت السيارات المخصصة لنقل البضائع صنف “بيك آب”، باستعمال مفاتيح مزورة .
وأفاد مصدر “الصباح”، أن دراسة الشكايات وربطها بظروف زمان ومكان اقتراف السرقات، كانا حاسمين في تتبع خيوط هذه العصابة، لتسفر الأبحاث والتحريات الشرطية، عن تحديد هوية أفرادها.
وأوضح المصدر أن أفراد العصابة الذين تتراوح أعمارهم بين 24 سنة و40، من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات، كما كشفت الأبحاث الميدانية عن تورط المعنيين بالأمر، في قضايا متعلقة بسرقة الدراجات النارية ليلا من داخل المنازل.
وباشرت عناصر الشرطة مراقبة سرية على أماكن تردد المشتبه فيهم، مكنتها من إيقاف ثلاثة أفراد منهم، وحجز بعض المعدات والأدوات التي كانوا يستعملونها في كسر الأقفال، كما جرى حجز أقنعة كانت بحوزتهم لإخفاء ملامحهم. وجرى إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، لضرورة البحث وتقديمهم أمام النيابة العامة من أجل تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات، وتبقى الأبحاث جارية لإيقاف باقي أفراد العصابة والشركاء المحتملين.
وعرفت مراكش ونواحيها، في الفترة الأخيرة، سرقات متكررة وبالطريقة نفسها، همت نوع السيارات المشار إليه، ما جعل مالكيها يتوجسون ركنها سياراتهم في أمكنة غير محروسة.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى