fbpx
حوادث

إحداث مفوضية للأمن بإيموزار كندر

باشرت المصالح الأمنية عملها أخيرا، بإيموزار كندر بصفرو، بعد إعطاء انطلاقة العمل في المفوضية الجديدة للشرطة المحدثة بالمدينة، في إطار تقريب خدمات المرفق العام الشرطي من المواطنين بعد إحداث مفوضيات سابقة بميسور وقرية با محمد ودوائر أمنية جديدة بفاس وصفرو.
وأشرف وفد رسمي على افتتاح المفوضية التابعة إداريا ووظيفيا لولاية أمن فاس، مواكبة للامتداد العمراني للتجمعات السكانية الحضرية، وفي إطار خلق بنيات ترابية جديدة تستجيب إلى احتياجات وانتظارات المواطن وتزويدها بكل الوسائل اللوجستيكية والمادية والموارد البشرية الضامنة لتحقيق الفعالية والنجاعة.
وتتضمن المفوضية مجموعة متكاملة من المصالح، خاصة تلك المختصة في إنجاز الوثائق الإدارية والشخصية وبطائق التعريف الوطنية الإلكترونية في جيلها الجديد وشهادات السكنى، مع تقديم الخدمات المرتبطة بمعالجة الملفات ذات الصبغة القضائية والاستجابة لنداءات النجدة وفق ما تقضيه البروتوكولات المهنية.
وروعي في تجهيز مقرها، حسب بلاغ أمني، احترام الخصوصيات المعمارية والثقافية والمناخية لمدينة إيموزار كندر، مع توفير فضاءات تستجيب إلى الشروط الفضلى لاستقبال المرتفقين وتوجيههم وقضاء أغراضهم الإدارية، مع مراعاة تطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة، التي يجب توفرها في البنايات الأمنية الحساسة.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى