fbpx
الصباح الفني

بهاوي يستعيد الشاب حسني

طرح، أخيرا، الفنان زهير بهاوي أغنية “راني خليتها لك أمانة” للفنان الراحل الشاب حسني، والتي أعاد أداءها بتوزيع موسيقي جديد.
وتعتبر “راني خليتها لك أمانة” من بين أشهر أغاني الراحل حسني في مجال أغنية “الراي”، التي اختار من خلالها الفنان بهاوي خوض تجربة جديدة، سيما أن جمهوره يعشق كثيرا هذا النمط الغنائي.
ودعا قبل أيام الفنان بهاوي جمهوره لاكتشاف أغنية “راني خليتها لك أمانة” بتوزيع جديد، إذ وجه له رسالة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” قال فيها “يوم السبت المقبل سيكون بين أيديكم كوفر لفناني المفضل الشاب حسني رحمه الله، الأغنية هي راني خليتها لك أمانة”.
وفي الوقت الذي عبر عدد كبير من متابعي بهاوي عن إعجابهم بالتوزيع الموسيقي الجديد لأغنية الراحل الشاب حسني، فقد طالبته فئة أخرى بتقديم الجديد الفني، بدلا من الاعتماد على “الكوفر”.
ومن جهة أخرى، احتفل، أخيرا، بهاوي ببلوغ عدد متابعي صفحته الرسمية علـــى “إنستغرام” سبعة ملايين شخص، الذين توجه لهم بالشكر.
وتعاون زهير بهاوي، أخيرا، مع الفنانة هند زيادي في أحدث أغانيها بعنوان “ضحكة لوف”، التي تولى كتابتها وتلحينها، بينمـــا تولى توزيعها بلال أفريكانو. وسبق أن تعامل زهير بهاوي مع هند زيادي في أغنية “مجنونة”، التــي كتب كلماتها ولحنها، بينمــــا تولى محمد الشريف توزيعها الموسيقي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى