fbpx
الصباح الفني

العبدية تطلق “ندير حب جديد”

أطلقت، أخيرا، الفنانة الشعبية إكرام العبدية أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “ندير حب جديد”، وهو عمل تتناول فيه موضوعا جديدا، امتثالا لرغبة جمهورها الذي يطلب دائما منها تقديم الجديد.
وقبل إطلاق العمل الغنائي الجديد دعت الفنانة إكرام العبدية جمهورها من أجل متابعته من خلال رسالة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” قالت فيها “أحبابي ترقبوا إصدار ثاني أغنية من ألبومي بعنوان “ندير حب جديد السبت 7 نونبر على قناتي الرسمية يوتيوب وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساءا فكونوا في الموعد”.
وطرحت الفنانة الشعبية بعد الحجر الصحي أغنية “يا ريت يا ريت”، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى، وكانت من الأعمال التي حظيت بتجاوب جمهورها.
وطرحت الفنانة إكرام العبدية الملقبة بـ “مولات البندير” أول أعمالها الغنائية بعنوان “هالعار الحباب”، التي تعتبر ثمرة تعاون فني بينها وبين كاتب الكلمات والملحن سعيد الرماني والموزع الموسيقي عادل لخليفي.
وصورت الفنانة إكرام العبدية أغنية “هالعار الحباب” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أمين مرتضى، حيث تضمن مجموعة من المشاهد التي تسلط الضوء على التراث المغربي الأصيل، سواء من خلال اختيار الأزياء أو الفضاء.
يشار إلى أن الفنانة إكرام العبدية حققت شهرة كبيرة، كما أحيت عــدة حفـلات داخل المغرب وخارجه.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى