fbpx
اذاعة وتلفزيون

مخرجون يتحدون كورونا

البحار تدخل الموسم الرمضاني بمسلسل درامي

بدأت المخرجة جيهان البحار تصوير مشاهد مسلسل درامي من توقيعها، سيكون من بين الأعمال الدرامية المبرمجة لعرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل.
ودخل خلال الفترة الأخيرة عدد من المخرجين بلاتوهات التصوير لإنجاز أعمال لرمضان المقبل، والتي منها ما تم تأجيل تصويره خلال الأشهر الماضية بسبب تفشي جائحة كورونا، التي فرضت اتخاذ مجموعة من التدابير الاحترازية داخل البلاتوهات.
وإلى جانب مسلسل جيهان البحار تم تصوير مسلسل “باب الهنا” لرمضان المقبل من إنتاج شركة “عليان”، والذي يشارك فيه ثلة من الممثلين وهم نزهة الركراكي ومحمد الجم وعبد الصمد مفتاح الخير وعادل أبا تراب وجليلة التلمسي وإلهام واعزيز ورشيد رفيق وحسن فولان وفاطمة الزهراء بلدي وريم فتحي.
من جانبه، نشر الممثل ربيع القاطي صورة من مشاهد تصوير العمل الجديد على حسابه الرسمي على “إنستغرام” وأرفقها بتعليق قال فيه “في حضرة المخرجة المبدعة جيهان البحار…تحضيرات وتوجيهات حكيمة من طرفها قبل المرور أمام كاميراتها السينمائية الذكية… سعيد بالاشتغال معك مرة أخرى عزيزتي… موفقة دائما”، كما حدد موعدا لجمهوره قائلا “موعدنا أحبتي الخلص الطيبين رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد وشخصية جديدة”.
ويعتبر المسلسل الرمضاني المقبل عملا جديدا يجمع جيهان البحار وربيع القاطي، وذلك بعد مشاركته في مسلسل “الإرث”، رمضان الماضي.
وجاء المسلسل في قالب مليء بالإثارة والتشويق حول قصة “الحاج عمار”، الذي كان واعيا بأهمية العائلة، وأهمية أن يبقى أولاده ملتفين من حوله، وألا يفرقهم الميراث، الذي سيتركه مباشرة بعد وفاته.
وتفاديا للصراعات والمشاكل بين الأبناء، فإن “الحاج عمار” قرر عندما علم بأنه مصاب بداء السرطان أن يقترب من أبنائه أكثر ويحاول حل مشاكلهم وتوطيد علاقتهم ببعضهم قبل أن يرحل.
يشار إلى أن جيهان البحار قدمت العديد من الأعمال المتميزة سواء في مجال التلفزيون أو السينما منها فيلم “بلاد العجائب”، الذي يسلط الضوء على وضعية سكان المناطق الجبلية، حيث تكون الظروف المناخية صعبة فيجدون صعوبة في اقتناء ما يحتاجونه، وكذلك زيارة الطبيب في المدينة القريبة منهم.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى