fbpx
الصباح الفني

“وليد وهاجر فاميلي” … يوميات زوجين

يخصص الزوجان وليد وهاجر فيديوهاتهما على قناة “وليد وهاجر فاميلي” على “يوتوب” لتقاسم يومياتهما مع المتابعين، والتي يحرصان من خلالها على تقديم كل ما يحمل طابعا إيجابيا، إذ يؤكدان باستمرار أنهما يرفضان الحديث عن مشاكل الحياة.

ومن أحدث الفيديوهات، التي طرحها اليوتوبر وليد وهاجر فيديو بعنوان “تحضير حقيبة الولادة وآخر أسبوع قبل ولادتي دعواتكم”، والذي شارك فيه الزوجان الشابان المتابعين تفاصيل التحضير لاستقبال مولودهما الأول، والذي قدمت من خلاله هاجر نصائح لكل امرأة على وشك الولادة للمرة الأولى بشأن اختيار الملابس التي ستحتاجها ورضيعها.

وسبق أن طرح الزوجان، المقيمان ببلجيكا، كذلك فيديو بعنوان “وأخيرا انتهت تجهيزات غرفة المولود، هدايا وصلتني من المغرب”، والذي تقاسما فيه تفاصيل اقتناء قطع الأثاث والديكورات الخاص بغرفة مولودهما، إلى جانب مشاركة المتابعين مختلف الهدايا، التي توصلت بها هاجر من عائلتها في إطار الاستعداد لتنظيم حفل العقيقة، والتي كان أبرزها الحلويات التقليدية المغربية.

ولا تخلو قناة “وليد وهاجر فاميلي” على “يوتوب” من فيديوهات ذات طابع فكاهي، إذ تكون أحيانا على شكل مقالب يقوم به أحد الشريكين ليعرف ردة فعله من بينه فيديو بعنوان “مقلب لزوجتي سأسافر لأمريكا عند عائلتي وأتركها بمفردها، فما هي ردة فعلها؟”.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى