fbpx
الرياضة

عموتة يستعين بباعدي وبوفتيني

أبعد دوليي الرجاء وبركان وبعثة المنتخب تسافر غدا إلى النيجر
وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في المعسكر الذي يقيمه المحليون في النيجر في الفترة الممتدة ما بين غد (الخميس) وسادس نونبر المقبل، في سياق استعداداتهم لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين بالكامرون 2022.
وخلت لائحة عموتة من دوليي الرجاء الرياضي، بسبب التزامهم بالمباراة المصيرية، التي تجمعهم بالزمالك المصري الأحد المقبل بملعب القاهرة الدولي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما غاب عنها لاعبو نهضة بركان، بسبب حاجتهم إلى الراحة، جراء خوضهم نهائي كأس «كاف» الأحد الماضي.
وقرر عموتة توجيه الدعوة إلى لاعبين من حسنية أكادير، وهما عبد الكريم باعدي وسفيان بوفتيني، بعدما غابا عن المعسكر الأول جراء التزامهما بنصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية.
وضمت اللائحة خمسة لاعبين من الجيش الملكي، وخمسة أيضا من مولودية وجدة، وأربعة لاعبين من الفتح.
ويسافر المنتخب المحلي إلى نيامي في النيجر غدا (الخميس)، على أن يخوض مباراتين إعداديتين أمام منتخب النيجر في فاتح نونبر ورابع منه، للوقوف على مدى استعداداته، للاستحقاقات المقبلة.
وضمت اللائحة النهائية هشام المجهد من اتحاد طنجة، ومحمد أمسيف وأنس الباش ورضى الجعدي ورضى الهجهوج من الفتح الرياضي، وأيوب لكرد ومحمد علي بامعمر وعبد الإله عميمي وزكرياء فاتي وعماد الرحولي من الجيش الملكي، والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي، وإسماعيل خافي وجمال حركاس وعبد الله خفيفي وأيوب القاسمي وآدم النفاتي من مولودية وجدة، وأيوب الكعبي وأيمن حسوني من الوداد الرياضي، ومحمد الفقيه من أولمبيك خريبكة، ووليد الصبار من أولمبيك آسفي، وعبد الكريم باعدي وسفيان بوفتيني من حسنية أكادير، وحمزة الموساوي من المغرب التطواني، وإبراهيم البحراوي من سريع وادي زم.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى