fbpx
الرياضة

هوار: وادو رجل المرحلة

المدرب الجديد للمولودية قال إنه سينتدب لاعبين

بدا محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، متفائلا بمستقبل النادي، أثناء تقديمه لعبد السلام وادو، المدرب الجديد والطاقم المرافق له، إلى ممثلي وسائل الإعلام في ندوة صحافية عن بعد مساء أول أمس (السبت).
وعبر هوار عن أمله أن تتفهم الجماهير الوجدية المرحلة التي يمر بها العالم، بسبب جائحة كورونا، والأزمة الاقتصادية التي أرخت بظلالها على جل الفرق الرياضية، معتبرا التعاقد مع مدرب جديد لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد، ومنحه صلاحيات واسعة وإشرافه على مدرسة التكوين، إعلانا عن طموح إعادة أمجاد مولودية وجدة، وتأهيل الفريق، والاهتمام بالتكوين، والبحث عن موارد مالية إضافية، وجلب مستشهرين جدد، مع وضع خطة لتسويق النادي وطنيا ودوليا.
وقال وادو خلال رده على أجوبة الصحافيين المشاركين في الندوة عن بعد، إن تدريب مولودية وجدة في المرحلة الحالية تحد كبير بالنسبة إليه، وشرف له، معتبرا أن تحقيق الأهداف المسطرة رهين بالعمل الجاد، وتلاحم كل مكونات النادي، والإصرار على تقديم الأفضل.
وأعترف وادو أن سقف الأهداف المحدد من قبل النادي محترم، وحصرها في تكوين فريق قوي تنافسي، يعتمد بنسبة كبيرة على تكوين لاعبين من فئات صغرى، لتدعيم الفريق الأول. وكشف المدرب الجديد أن وضعية الفريق بعد رحيل عبد الحق بنشيخة، تتطلب إدخال بعض التعديلات الضرورية، حتى يواصل تقديم الأفضل، مشيرا إلى أن هناك لاعبين على مشارف مغادرة الفريق.
وزاد «اجتمعت ببعض اللاعبين، وشرحت لهم الوضعية، وأبلغتهم أنهم خارج مشروعي، ويتعلق الأمر بإيميكا ومونغانغا، فيما تم تجديد عقدي المهدي مفتاح وعبد الله خفيفي، في انتظار جلب لاعبين، لتعزيز خط الوسط والهجوم».
وختم وادو قائلا “أملك إرادة قوية وخبرة في مجال التكوين والتدريب، تؤهلاني لتدريب أي فريق، وكانت تجربتي إلى جانب المدرب الجزائري جمال بلماضي مفيدة، وعلمتني الكثير، وأحيطكم علماأن الطاقم الذي سيرافقني من أحسن الأطر، ويتعلق الأمر بكريم بنشريفة مدربا مساعدا، ويوفن ليكيارت معدا بدنيا، و فردريك زوكس مدربا للحراس، وبالتالي سنكون طاقما تقنيا متلاحما وقويا، مستفيدا من التجربة وحب المهنة”.

عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى