fbpx
حوادث

12 سنة لسارقي المارة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بمؤاخدة متهمين وحكمت عليهما ب6 سنوات سجنا لكل واحد منهما بعد متابعتهما من قبل الوكيل العام للملك لدى المحكمة ذاتها، من أجل جناية الضرب والجرح المقرون بالسرقة والسكر العلني البين.
وأوقفت دورية أمنية تابعة لمفوضية الأمن الوطني بأزمور، المتهم الأول على ضفة نهر أم الربيع وهو في حالة سكر بين، وسلمته للشرطة القضائية، التي استمعت له بعد استعادته لوعيه، فصرح أنه كان رفقة زميلين له، وتناولوا كمية من الخمر، ونظرا لعطالتهم جميعا، قرروا الخروج نحو القنطرة، للبحث عن بعض الضحايا. وأضاف أنهم لمحوا الضحية قادما من أزمور في اتجاه مقر سكنه بسيدي حمو، فاعترض سبيله واحتك به لاستفزازه، قبل أن يتدخل زميلاه ويعتديا عليه بالضرب والجرح، إلى أن سقط على الأرض. وأشار إلى أن المتهم الثاني استولى على معطفه، فيما سطا الثالث على هاتفه المحمول ولاذا معا بالفرار، وتمكن عدد من رواد نهر أم الربيع من إيقافه (المتهم الأول) والتحفظ عليه.
ودل المتهم الضابطة القضائية على مكان وجود المتهم الثاني، وانتقلت رفقته إلى جماعة هشتوكة وأوقفته، فيما ظل المتهم الثالث في حالة فرار، وحررت مذكرة بحث في حقه.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى