fbpx
الصباح الفني

“ضحك للدنيا” جديد بوكرين

أطلقت الفنانة جيهان بوكرين أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “ضحك للدنيا”، التي تعتبر خامس أغنية ضمن ألبومها “ديما لباس”.
ويأتي إطلاق “ضحك للدنيا” لجيهان بوكرين بعد أغنيتها “مادى بيا”، التي تعتبر دعوة للعيش بسلام والحلم بعالم مليء بالسعادة والحب والعيش المشترك.
وتحافظ أغنية “ضحك للدنيا” على الأسوب، الذي اختارته جيهان بوكرين تيمة لأعمال ألبومها، إذ تحمل طابع التفاؤل والدعوة إلى الفرح من أجل مواجهة كل الصعوبات في حياتنا اليومية.
وتجمع بوكرين بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات في أغنية “ضحك للدنيا”، وهي أغنية ضمن ألبوم “ديما لباس”، الذي تقدمه بتعاون مع شركة “يونيفرسال مينا” باعتبارها أول فنانة مغربية توقع عقدا معها.
وتقول جيهان بوكرين عن موضوع أغنية “ضحك للدنيا” أن فكرتها جاء انطلاقا من الظرفية التي نعيشها في ظل تفشي وباء كورونا، الذي كان له وقع كبير على العمل في الساحة الفنية، إذ غاب الفنانون عن المنصات وعن اللقاء المباشر مع الجمهور، مضيفة أنه بتقديم إبداعات نتشبث بالأمل.
جدير بالذكر أن “مادى بيا” عمل من كلمات وألحان وغناء جيهان بوكرين، بينما تولى توزيعها الموسيقي زكرياء مسرور، كما أنجز فيديو كليب العمل المخرج جوليان فور.
وساهم في إنجاز فيديو كليب الأغنية ثلة من الفنانين من بينهم سامية أقريو ونادية كوندا ونسرين الراضي وسعيد باي وكذلك منصف الساخي وعبد الله منتصر، الذين قاموا بذلك من خلف جدران الحجر الصحي بتوجيه من المخرج جوليان فور.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى