fbpx
الصباح الفني

أسمر يطلق “راضية عليا”

فنانون ومؤثرون شاركوا في كليب الأغنية الجديدة

عاد المغني المغربي مراد أسمر، إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة، تحمل عنوان “راضية عليا”، صورها على طريقة فيديو كليب.
واختار أسمر أن تشارك في الفيديو كليب مجموعة من الفنانين والمؤثرين المغاربة، ويتعلق الأمر بعزيز داداس ورشيدة طلال، وصفاء وهناء، وزهور السليماني، ومحمد عدلي، ولمياء الزايدي، وحاتم ايدار، وفاطمة تاشنويت، وهشام الوالي، وشروق الشلواطي وغيرهم.
وأهدى أسمر، الأغنية التي تكلف شخصيا بكتابة كلماتها وتلحينها، إلى والدته وإلى جميع الأمهات، خاصة أن العمل يتطرق إلى موضوع رضى الأمهات عن أبنائهم.
وكان من المتوقع أن يطرح مراد أحدث أعماله الفنية، قبل أسابيع، إلا أنه اضطر إلى تأجيل ذلك، بعد وفاة ثريا جبران، إذ كتب تدوينة على صفحته الرسمية على “إنستغرام”، جاء فيها “أعتذر من الأصدقاء الذين وعدتهم بإصدار جديدي الفني في هذا التوقيت، نظرا لهذه الظروف اللي فقدنا فيها إنسانة عزيزة وغالية علينا جميعا”.
وأوضح مراد أسمر في تدوينته التي أرفقها بصورة تجمعه بالراحلة الفنانة المغربية ثريا جبران، قائلا “سيؤجل الإصدار لأيام”، قبل أن يضيف ” أهدي هذا العمل لروحها الطيبة لأنها أم بامتياز وفنانة بامتياز ومغربية بامتياز، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته ثريا جبران”.
وتعد أغنية “صياد النعام”، آخر أعمال الفنان مراد أسمر، التي أصدرها قبل حوالي سنة، وهي الأغنية التي عالج من خلالها موضوع الخيانة والكذب بين المرتبطين.
يذكر أن أسمر استطاع تحقيق نجاح كبير في الساحة الفنية، بعدما أصدر العديد من الأعمال التي حصلت على نسب مشاهدة عالية عبر “يوتوب”، من بينها “باين عليك اقلبي” و”صياد النعام”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى