fbpx
الرياضة

“كان” يخطف لاعبا عسكريا

الجيش يخبر لاعبين بفسخ عقودهم دون أن ينالوا فرصة اللعب
تعاقد «كان» الفرنسي، أحد أندية القسم الوطني الثاني، مع لاعب الجيش الملكي أحمد جباري، الذي يلعب لفريق الأمل، وابن مدرسة الفريق العسكري.
وعلمت «الصباح»، أن الفريق العسكري يسعى إلى إتمام إجراءات العقد مع نظيره الفرنسي، بعد أن أبدى ارتياحه للاعب، علما أن شقيقه أيوب يوجد أيضا بالفريق ذاته.
ولا يعكس الإقبال على لاعبي فريق الأمل من قبل أندية خليجية وأوربية، مستوى الفريق الأول، بسبب إصرار المشرفين عليه، على التعاقد مع لاعبين جدد من مدارس أخرى.
وكشف انتقال أحمد جباري وشقيقه أيوب إلى «كان»، وجود خلل في تدبير المكاسب التي يتوفر عليها الفريق، في الوقت الذي يتعين على الجنرال محمد حرمو، رئيس المكتب المديري للجيش الملكي، وضع لجنة خاصة، لتدبير مثل هذه الانتدابات.
وفي السياق ذاته، أوضحت معطيات «الصباح»، أن الفريق أخبر مجموعة من اللاعبين بفسخ عقودهم، ويتعلق الأمر بديني بورغيس وصلاح الدين باهي وياسين عمريوي، الذي رفض مغادرته، بسبب الضرر الذي لحقه، من جراء عدم تمكنه من اللعب طيلة الموسم.
كما أبلغ الفريق اللاعب ياسين جوبي، بفسخ عقده مع الفريق، رغم أنه لم يلعب مباراة واحدة طيلة الموسم، في الوقت الذي رفض تجديد عقد الإيفواري أسيس بودلير، الذي لعب دقائق معدودة طيلة الموسم.
ومن المقرر أن يجدد الفريق عقد إبراهيم دحمون، الذي لم يلعب بدوره طيلة الموسم الرياضي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى