fbpx
الرياضة

الوداد يبدأ التحضير للموسم الجديد

جدد الثقة في غاموندي وينتظر رد «كاف» بخصوص الكعبي ويوقع للكحل أربع سنوات
جدد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، الثقة في ميغيل غاموندي، المشرف العام على الفريق، وطاقمه التقني، في انتظار إشرافه على الفريق مدربا، بداية من الموسم المقبل.
وذكر مصدر مطلع، أن الناصري، اجتمع بغاموندي، قبل مباراة الفتح الرياضي، وطلب منه مواصلة العمل على ضوء النتائج الجيدة، التي حققها أخيرا.
وفي موضوع آخر، حسم الوداد بشكل رسمي في صفقة أيوب لحكل، ووافق على الجزء المالي، الذي آخر الصفقة.
واستنادا إلى مصادر “الصباح”، فإن لكحل وقع مساء أول أمس (الأربعاء)، في كشوفات الفريق لأربع سنوات، ومن المنتظر أن ينضم إلى التداريب بداية الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، مازال الوداد، ينتظر رد الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص مشاركة أيوب الكعبي، في نصف نهائي عصبة الأبطال، الذي يجمع الفريق بالأهلي، السبت المقبل.
وذكر مصدر مطلع، أن اللاعب يواصل استعداداته رفقة المجموعة بشكل طبيعي، في انتظار رد “كاف”.
ورغم ضغط الإعلام المصري، بخصوص الموضوع، إلا أن غاموندي، لا يولي الموضوع أهمية كبرى، حسب مصادر “الصباح”، التي أفادت أن الفريق الأحمر لا يراهن في الوقت الحالي سوى على اللاعبين، الذين تألقوا في منافسات البطولة، وأحرزوا المركز الثاني.
واستنادا إلى مصادر “الصباح”، فإن جميع اللاعبين جاهزون، بمن فيهم أشرف داري، والإيفواري الشيخ كومارا، اللذان تبقى مشاركتهما في المباراة رهينة باختيارات غاموندي.
ومنح الطاقم التقني للوداد يوم راحة للاعبين، بعد آخر مواجهة أمام الفتح الرياضي.
ودخل الفريق، أول أمس (الثلاثاء)، في معسكر تدريب مغلق، بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، استعدادا لمواجهة الأهلي السبت المقبل، بملعب محمد الخامس، بداية من الثامنة مساء، لحساب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
وحسب معلومات “الصباح”، فإن الطاقم التقني للوداد، فضل الاستعداد بالبيضاء، بدل دخول معسكر بالجديدة، للحفاظ على تركيز اللاعبين، الذين تعودوا على التداريب بمركب محمد بنجلون.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى