fbpx
الرياضة

تأخر تجديد عقد بورغيس يثير الجدل

مطالب بفتح تحقيق في صفقات لاعبين لم يشاركوا مع الفريق خلال الموسم الجاري
أثار تأخر الجيش الملكي في تجديد عقد لاعبه ديني بوغيس، الكثير من التساؤلات، حول سبب التأخر في توقيع العقد، رغم أن عقده السابق ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري.
وعلمت «الصباح»، أن اللاعب يواجه ضغوطا من أجل التوقيع للفريق، دون وكيل أعماله، من قبل بعض المسؤولين النافذين، كرد فعل على موقفه المتشدد من بعض البنود، التي لا تخدم مصالح لاعبه بالدرجة الأولى.
وحسم الطرفان تجديد عقد اللاعب شفويا، بعد أن وافق مسؤولو الفريق العسكري على جميع طلبات وكيل بورغيس، سيما الشرط المتعلق، بتحويل منحة المردودية للموسم الأول، إلى منحة التوقيع، غير أن اللاعب انتظر طويلا، دون أن ينادى عليه لإتمام إجراءات التجديد.
وساهم الغموض في ملف بورغيس، في إثارة فضول بعض المسؤولين التقنيين بالفريق، للاستفسار حول سبب هذا التماطل غير المبرر.
من جهة ثانية، أثارت بعض الصفقات بالفريق الكثير من علامات الاستفهام، حول الأسباب التي دفعت المسؤولين إلى إبرامها، دون استفادة الفريق منها، كما هو الشأن بالنسبة إلى ياسين عمريوي، الذي لم يجر أي مباراة مع الفريق طيلة الموسم.
وشابت صفقة عمريوي العديد من المشاكل منذ بدايتها، وفرض عليه بعض المسؤولين التوقيع دون وكيل أعماله، في الوقت الذي كانوا يرفضون توقيع بعض الصفقات دون وجود الوكيل.
ومن المقرر أن يفتح الجنرال محمد حرمو، رئيس الجيش الملكي، تحقيقا في بعض الصفقات، لكشف بعض المعطيات الخطيرة في طريقة تدبيرها.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى