fbpx
الصباح الفني

مزين يستمر في الغناء

طرح جديده بعنوان «صا في بلزير» بعدما ترك بصمته في التلحين

عاد الفنان المغربي مهدي مزين، إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة، صورها على طريقة فيديو كليب، طرحها السبت الماضي، على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”.
واختار مزين أن تحمل آخر أعماله الفنية، اسم “صا في بلزير”، وهي من كلمات محمد المغربي، وألحان مزين، وتوزيع مادارا وطارق الحجيلي، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج حمزة اليملاحي.
ودعا مزين جمهوره وأصدقاءه والذين يتابعون صفحته الرسمية على “إنستغرام”، من خلال تدوينة نشرها دقائق قليلة بعد طرح الأغنية، إلى مشاهدة جديده الفني.
وفي سياق متصل، اختار مزين أن يفرض اسمه في عالم الغناء، بعدما اشتهر في مجال التلحين وتعامل مع مجموعة من الأسماء المميزة في الساحة الفنية.
ومن بين الأغاني التي طرحها مزين، في مسيرته الغنائية “خليتي في قلبي جرح”، والتي حققت نسب مشاهدة مهمة، وهي الأغنية التي تعامل من خلالها مع محمد المغربي الذي كتب كلمات الأغنية، فيما عاد التوزيع لمادار وطارق الحجيلي، علما أنه تكلف شخصيا بتلحينها، واختار طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، إذ صور مشاهده بين البيضاء وحد السوالم.
ومن الأعمال التي طرحها مزين، وعرفت نجاحا مهما، “يا ويلي آه” التي حصدت أكثر من مليوني مشاهدة على “اليوتوب”، أياما قليلة من طرحها، وهي من كلمات مزيان بالتعاون مع محمد المغربي، وألحانه أيضا، بينما التوزيع كان لبلال أفريكانو، وصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف رضوان أقلعي.
ومن بين الأعمال التي لحنها “عندو الزين” لأسماء لمنور و” كاينة ولا مكايناش” لأحمد شوقي، و”الموجة ” لحفيظ الدوزي “، و”دابليو” للمياء الزايدي، و”ارتاحو يا حساد” لحاتم إيدار.
يشار إلى أن مزين من مواليد 1993 بالبيضاء، بصم حضوره في الساحة الفنية من خلال عدة أعمال ناجحة قام بتلحينها لمجموعة من نجوم عرب ومغاربة، وهو الأمر الذي جعله من بين الموشحين من قبل الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى