fbpx
الصباح الفني

صفصافي … سياحة و”شوبينغ”

تتقاسم اليوتوبر آمال صفصافي، على قناتها الرسمية على “يوتوب”، تفاصيل زيارتها لعدد من الفضاءات السياحية في عدة دول، كما تدعو المتابعين لاكتشاف جديد عالم الموضة والأزياء والعطور.
وبحكم عمل آمال صفصافي مضيفة للطيران، أتيحت أمامها الفرصة لزيارة عدة دول أوربية وآسيوية وغيرها، حيث سبق أن طرحت عدة فيديوهات لعدد من الفضاءات السياحية المعروفة سواء بمفردها أو رفقة زوجها وابنتها.
وتعشق آمال صفصافي كثيرا “الشوبينغ”، حيث تتقاسم بين الفينة والأخرى مع متابعاتها عبر مجموعة من الفيديوهات الجديد في عالم الملابس والعطور، إذ طرحت، أخيرا فيديو قدمت فيه تشكيلة من أرقى أنواع العطور، التي تستعملها. وتخصص آمال صفصافي كذلك بعضا من فيديوهاتها لتقديم وصفات للعناية بالبشرة، إذ تعرف متابعاتها بنوعية الكريمات، التي تستعملها للحفاظ على نضارتها وجمالها، سيما أن عملها يتطلب منها مجهودا كبيرا والسفر ذهابا وإيابا لساعات طويلة.
ومن بين فيديوهات آمال صفصافي، التي اعتاد عليها متابعوها، زيارات قصيرة لعواصم عالمية رفقة زميلاتها مضيفات الطيران، وذلك بهدف الترفيه عن النفس واكتشاف كل ما هو جديد قبل موعد الرحلة الموالية.
وتعرض آمال صفصافي كذلك على قناتها فيديوهات لزيارتها لأفراد عائلتها بالمغرب، حيث تشارك متابعيها أجواء الفرحة احتفالا بمناسبات عائلية متعددة.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى