fbpx
الصباح الفني

نجوم الراب في تركيا

ديزي دروس ومسلم والبنج يتحدون كورونا

أعلن ثلاثة فناني الراب مغاربة بتركيا، بعد أشهر من الكساد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، احياء حفل فني ويتعلق الأمر بالرابور “مسلم” و”ديزي دروس”، و”البنج”.
وبعد إلغاء مجموعة من الحفلات بالمغرب وخارجه، عادت تركيا إلى فتح الباب أمام الفنانين وأعادت الحياة إلى المسارح، لإحياء السهرات الفنية، مع احترام التدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كوفيد 19.
ومن المرتقب أن يحيي “مسلم”، و”البنج” و”ديزي دروس” حفلتهـــــــــــــم بتركيا، في إطار تشجيع السياحة بتركيا واستقطاب عشاق الفن المغربي، في أوساط الجاليــة المغربية المقيمــة هناك.
وحدد “مسلم”، من خلال تدوينة نشرها على صفحته الخاصة على “إنستغرام” موعدا مع جمهوره بإسطنبول في حفل، قال إنه سينظم في 17 أكتوبر المقبل، وهي أول سهرة له في الديار التركية.
والشيء ذاته بالنسبة إلى ديزي دروس”، والذي نشر أيضا الملصق الإعلاني للحفل، قبل أن يؤكد أنه لأول مرة سيطل على جمهوره من خلال حفل باسطنبول.
يشار إلى أنه يرتقب أن يحيي مجموعة من الفنانين المغاربة، حفلا فنيا أكتوبر المقبل في باريس، ويتعلق الأمر بالتوأم صفاء وهناء، ونجاة اعتابو، وبدر سلطان، وعصام كمال، علما أن الحفل سيقدم من قبل عارضة الأزياء شروق الشلواطي.
وشرع الفنانون المذكورون في الترويج للحفل من خلال صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، داعين المغاربة المقيمين في فرنسا، إلى حضور الحفل، والاستمتاع بأجوائه.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى