fbpx
الرياضة

أربعة لاعبين جدد بالدفاع

الفريق وقع لكيني وكونغوليين ولحارس من مونبوليي ويراسل «فيفا» بخصوص كمارا

وقع الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، لثلاثة لاعبين أجانب دفعة واحدة، وآخر مغربي يمارس بفريق فرنسي.
وأكد صلاح الدين المقتريض، الناطق الرسمي للفريق في اتصال مع «الصباح»، أن المكتب المسير وقع للمدافع ديوه ميرسي موكوكو أمالي (21 سنة)، الذي كان يمارس بنادي دارين موتيما بيمبي الكونغولي، عقدا يمتد لثلاث سنوات.
ووقع الفريق الجديدي أيضا، لموسى محمد، عميد المنتخب الوطني الكيني (27 سنة)، الذي يشغل مدافعا أوسط، والقادم من نادي ناكاكا الزامبي، عقدا احترافيا يمتد أيضا لثلاث سنوات.
وأضاف المقتريض، أن الدفاع وقع أيضا للاعب كونغولي (25 سنة) يسمى أنكيرا ستانيلاس، قادما من نادي كارا برازافيل، ولحارس مغربي قادم من مونبوليي الفرنسي، يسمى أمين إشلالن (21 سنة) عقدا للمدة ذاتها.
وفي الإطار نفسه، سمح المكتب المسير للاعب الموريتاني موسى بكاري نداي بالسفر إلى إسبانيا للخضوع لفحوصات، قبل التعاقد مع فريق يمارس بالقسم الثاني، بعدما تنازل عن جزء من مستحقاته المالية.
وأوضح المقتريض أن الفريق الجديدي حرص، مع ذلك على الإبقاء، على حق الاستفادة من نسبة معينة في حالة انتقال بكاري نداي إلى فريق آخر.
من جهة أخرى، راسل المكتب المسير للدفاع، “فيفا”، بشأن توقيع الغيني أمادي سيكو كمارا، عقدا من جهة واحدة مع نادي ويل 1900 السويسري، وطالب بتعويض مليون دولار. وكان وكيل اللاعب ذاته، أقنع الفريق السويسري بأن كمارا لاعب حر، في حين أن عقده مع الدفاع لن ينتهي قبل يونيو 2021.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى