fbpx
الصباح الفني

غيلان والمنتخب الوطني لـ “الببوش”

 تقاسم الإعلامي صامد غيلان صورة مع متابعي صفحته الرسمية على “إنستغرام” أثناء تناول طبق الحلزون، رفقة زوجته وعدد من الفنانين بمكناس.
وكتب صامد غيلان في تعليقه على الصورة قائلا “المغرب هو أكبر مصدر للحلزون في العالم. في هذه الصورة، المنتخب الوطني “‘ للتمغربيت” يستمتع بألذ “بابوش” بالعاصمة الإسماعيلية مكناس”.
وانتقل صامد غيلان رفقة زوجته إلى مكناس للمشاركة رفقة مجموعة من الفنانين والوجوه المعروفة في مبادرة ترمي إلى الترويج للسياحة بجهة فاس مكناس، إذ نشر صورة أطلت فيها الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع ونبيلة معن وزوجها والممثل ربيع الصقلي، الذي شارك، أخيرا، في مسلسل “ياقوت وعنبر”.
وعرفت المبادرة ذاتها مشاركة عدة وجوه معروفة، من بينها ابتسام العروسي وفاطمة الزهراء العروسي وخالد بناني، حيث نشر بعضهم صورا له بمكناس وفاس على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن جهة أخرى، نشر الفنان صامد غيلان، أخيرا، صورة له رفقة زوجته وأبنائه، والتي علق عليها قائلا “حتى وإن لم ننظر في اتجاه واحد، فإن هدفنا واحد. أن تنتصر الابتسامة، ويدوم الترابط”.
يشار إلى أن صامد غيلان يقدم برنامج “بوب آب” مع ابتسام كتيبي، كما سبق أن قدم عدة برامج منها “أجيال”، الذي كان موجها إلى الشباب ويسلط الضوء على كل مجالات اهتمامهم، مثل المطالعة من خلال عرض عناوين بعض من أحدث الإنتاجات الأدبية بهدف التشجيع والتحفيز على القراءة، إلى جانب الفن السابع، من خلال مواكبة جديد الأعمال السينمائية المغربية والعالمية، إلى جانب جديد الساحة الغنائية في مختلف الإبداعات والأنماط الموسيقية.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى