fbpx
الرياضة

بنعلي: الإرهاق أثر على اللاعبين

مدرب اتحاد طنجة انتقد كثرة التنقلات بعد التعادل أمام الزمامرة

عبر بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة، عن أسفه لعجز فريقه مرة أخرى عن تحقيق الانتصار داخل ميدانه، وهذه المرة أمام نهضة الزمامرة، أول أمس (الأربعاء)، لحساب مؤجل الجولة 25 من بطولة القسم الأول.
وقال مدرب طنجة في تصريح بعد المباراة، “توقعت أن تكون المواجهة صعبة، ولم يكن مستوانا سيئا، لكن الحظ عاكسنا. فريقي خاض ست مباريات متتابعة، وفي ظرف زمني قصير جدا، ومن الطبيعي أن ينال الإرهاق والتعب من اللاعبين”.
وانتقد بنعلي تنقل فريقه إلى مدن بعيدة لإجراء مباريات مؤجلة، ثم العودة لطنجة في ظرف زمني ضيق، مبرزا أنه لا يبحث عن مبرر للتعادل.
وأرغم اتحاد طنجة على التعادل بميدانه أمام نهضة الزمامرة، وهو ثالث تعادل للفريق الطنجاوي بميدانه منذ استئناف البطولة، بعد تعادلين أمام نهضة بركان والجيش الملكي.
وبهذا التعادل، أهدر اتحاد طنجة فرصة كبيرة للابتعاد أكثر عن المراكز الأخيرة، وتوسيع الفارق مع ضيفه نهضة الزمامرة، إلا أن الأخير صمد أمام طموح المحليين بفرض أسلوبه الدفاعي.
وخاض اتحاد طنجة المباراة في غياب حاتم الشنتوف وإبراهيم البزغودي المصابين. وبتعادله، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 27 نقطة في الرتبة 13، فيما ظل الزمامرة في الرتبة 14 ب 26 تقطة.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى