fbpx
الرياضة

كونغوليو البطولة يواجهون الأسود

استدعاء مالانغو ونغوما وكزادي وإيفاسو لمباراة الأسود يزيد مشاكل البرمجة
ضمت اللائحة النهائية لمنتخب الكونغو الديمقراطية، المقرر مواجهته للمنتخب الوطني، في 13 أكتوبر المقبل بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أربعة لاعبين من البطولة الوطنية.
واستدعى الاتحاد الكونغولي لكرة القدم للمواجهة الإعدادية المذكورة، فابريس نغوما وبين مالانغو نغيتا، من الرجاء الرياضي، وكزادي كسونغو فرنسيس لاعب الوداد الرياضي، إضافة إلى إيفاسو إيفونغا من الدفاع الحسني الجديدي.
ويخوض المنتخب الكونغولي مباراتين إعداديتين بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الأولى أمام بوركينافاسو في تاسع أكتوبر المقبل، والثانية أمام الأسود في 13 منه، إذ يخوض تجمعا إعداديا إلى جانب المنتخب المحلي، الذي يستعد لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر إجراؤها بالكامرون في يناير وفبراير المقبلين.
ومن المقرر أن تدخل جامعة الكرة في مفاوضات مع الاتحاد الكونغولي، لتغيير موعد مباراته الإعدادية الأولى أمام بوركينافاسو، بحكم أنها تجرى في اليوم ذاته، الذي يخوض فيه المنتخب الوطني مباراته أمام السنغال، الشيء الذي يتعين وضع توقيت مناسب بين الجامعتين، لتفادي أي مشاكل في برمجة المباراتين.
ويطرح استدعاء لاعبين كونغوليين من الرجاء الرياضي مشاكل للجنة البرمجة، خاصة أن سند الورفلي، لاعب المنتخب الليبي، يعد من العناصر الأساسية، ومن المقرر أن يلتحق بمنتخب بلاده، إضافة إلى أن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، وضع ثلاثة لاعبين آخرين محليين في اللائحة الأولية، أبرزهم أنس الزنيتي وسفيان رحيمي.
صلاح الدين محسن ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى