fbpx
الصباح الفني

العابد ترد على المتنمرين

تعرضت الفنانة عبير العابد إلى التنمر والهجوم، من قبل بعض رواد مواقع التواصل بسبب بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها بإطلالات عادية وأحيانا دون وضع مستحضرات التجميل.
وأثارت الحملة، التي تعرضت لها العابد غضبها الشديد، إذ دفعتها للرد على المتنمرين على حسابها الرسمي على “إنستغرام” موجهة لهم رسالة قاسية، جاء فيها “أتحدث إلى بعض الأشخاص: إذا كنتم لا تحبونني لأنني لم أضع هوليود سمايل أو لأنني لست نحيفة، أو لأنني لست جذابة…، فهذا لا يهمني، أعرف أن هناك أشخاصا آخرين يقدرونني ويحبونني كما أنا”.
وتجاوب عدد من متابعي العابد مع رسالتها، من بينهم أصدقاء لها في الوسط الفني، كما كانت من بين التعليقات “أكبر خطأ ارتكبت أنك منحتهم وقتا للرد عليهم” و”أحبك وأحب تلقائيتك وثقتك في نفسك، تحديك رائع، لا تتأثري بالسلبيين، واصلي السير إلى الأمام فلديك موهبة جميلة تشغلك عن كل التفاهات والتافهين، أحبي من يحبونك ولا تبالي بالباقي”.
ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تتعرض فيها العابد للتنمر والهجوم، إذ سبق أن كانت محط انتقادات لاذعة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
جدير بالذكر أن الجمهور تعرف على عبير العابد من خلال مشاركتها في برنامج “آربز غوت تالنت”، ووصولها إلى المرحلة النهائية، سيما أنها كانت من بين المشاركين المميزين.
واشتهرت عبير العابد بأداء أغان على إيقاعات الموسيقى الأندلسية، والتي يطلب جمهورها الاستماع إليها في كل السهرات التي تحييها، إضافة إلى أنها تهتم كثيرا بأداء هذا اللون التراثي الغنائي.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق