fbpx
الرياضة

الوداد يلعب ورقة المال

40 ألف درهم في حال الفوز وجزئيات بسيطة تفصل التعاقد مع بوفتيني وسكومة

علمت «الصباح» أن الوداد الرياضي يلعب ورقة المال لكسب معركة الديربي، الذي يجمعه بغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، اليوم (الخميس)، بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب مؤجل الدورة 25 من منافسات البطولة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، سيخصص منحة استثنائية بقيمة 40 ألف درهم لكل لاعب، في حال الفوز على الرجاء، بالنظر إلى أهميته في تحديد الفائز بلقب البطولة بنسبة كبيرة.
وأشارت المصادر، إلى أن ثلاث نقاط كافية لجعل الوداد يستعيد الصدارة مؤقتا، في انتظار خوض آخر مباراة مؤجلة أمام المغرب التطواني، الأحد المقبل، بملعب سانية الرمل في تطوان.
وبات في شبه المؤكد، أن تطرأ تغييرات طفيفة على تشكيلة الوداد الرياضي في الديربي، وفق إفادة المصادر نفسها، من خلال عودة بعض اللاعبين، ممن غابوا عن المباريات الأخيرة، بسبب الإصابة واختيارات الطاقم التقني.
وينتظر أن يعتمد الأرجنتيني أنخيل غاموندي، مدرب الوداد، على كل من عبد اللطيف نصير والشيخ كومارا ونجم الدين إبراهيم ويحيى عطية الله، الذي سيعوض بدر كادارين، بسبب جمعه أربعة إنذارات، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة إبراهيم النقاش أساسيا.
من ناحية ثانية، قطع الوداد الرياضي شوطا مهما في مفاوضاته مع حسنية أكادير، من أجل التعاقد مع المدافع سفيان بوفتيني، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.
وكشف مصدر مقرب، أن جزئيات بسيطة باتت تفصل الوداد عن التعاقد مع بوفتيني وأيوب سكومة، الذي سينهي ارتباطه بالفتح بنهاية الموسم الكروي الجاري، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي، في انتظار توقيع العقد رسميا معهما خلال الأيام القليلة المقبلة.
وحسب المصدر نفسه، فإن الوداد الرياضي يكثف محاولاته مع مولودية وجدة، من أجل التعاقد مع جمال حركاس.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى