fbpx
الرياضة

شبيل: فوزنا على الحسنية يعادل ست نقاط

أوشريف انتقد توقف فريقه عن اللعب لمدة طويلة

قال منير شبيل، مدرب سريع وادي زم، إن فريقه واجه فريقا قويا، رغم رتبته التي لا تعكس مستواه التقني الجيد، خلال فوزه على حسنية أكادير بهدفين لواحد، أول أمس (الاثنين)، لحساب مؤجل الجولة 25 من البطولة.
وأوضح مدرب السريع في تصريح بعد المباراة، “بالنسبة إلينا فزنا بست نقاط، لأن الحسنية كان أمامنا في سبورة الترتيب قبل إجراء المباراة، وبعد الفوز عليه تحسن ترتيبنا وأصبحنا أمامه بفارق نقطتين”.
وأوضح شبيل أن مستوى لاعبيه كان “رجوليا”، ولم يتراجعوا للوراء، رغم تلقي هدف، منح قوة إضافية للمنافس الذي حاول تسجيل هدف التعادل لكنه عجز عن ذلك.
من جهته، أوضح مصطفى أوشريف، مدرب حسنية أكادير، أن لاعبيه لم يقدموا مستوى جيدا في الشوط الأول، منتقدا توقف فريقه عن اللعب مدة طويلة.
وأضاف أوشريف في تصريح بعد المباراة أن أرضية الملعب أيضا لم تكن جيدة، مبرزا أن مستوى فريقه تحسن في الشوط الثاني، رغم استقباله هدفا ثانيا.
وتمنى أوشريف أن يعود فريقه إلى مستواه المعهود بسرعة، وألا يتأثر كثــيرا بفترة التوقف الطويلة.
وقاد إبراهيم البحراوي مهاجم سريع واد زم، فريقه لتحقيق الفوز بالملعب البلدي بوادي زم، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 36، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يقلص الحسنية النتيجة في الدقيقة 75 بواسطة المهدي أوبيلا، من ضربة جزاء.
ولم يستغلل لاعبو الحسنية النقص العددي في صفوف السريع، بعد طرد الحكم للمدافع عبد القادر قاضي، فيما أنذر محمد الجعواني وخالد الغافولي من صفوف الفريق نفسه.
ورفع سريع وادي زم رصيده إلى 30 نقطة في الرتبة العاشرة، متجاوزا حسنية أكادير الذي بات في الرتبة 12 برصيد28 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام الفتح الرياضي لحساب مؤجل الجولة 26.
وتأثر الحسنية بغياب أبرز لاعبيه، على غرار كريم البركاوي وسفيان بوفتيني.

خالد المعمري (وادي زم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى