fbpx
الرياضة

يميق يضخ 150 مليونا في خزينة الرجاء

إصابة رحيمي لا تدعو للقلق وحضوره الديربي مؤكد
يستفيد الرجاء الرياضي، من نسبة خمسة بالمائة، من صفقة انتقال الدولي المغربي جواد يميق من جنوة الإيطالي، إلى خيتافي الإسباني، بعد موسم إعارة في صفوف سرقسطة بالقسم الثاني.
وينص عقد انتقال يميق إلى جنوة على استفادة الرجاء من 3 بالمائة من صفقة انتقال على سبيل الإعارة، على أن تكون نسبة الانتقال خمسة بالمائة.
وانضم يميق إلى خيتافي قادما إليه من جنوة بقيمة مالية حددتها مصادر متطابقة في ثلاثة ملايير، ما يعني أن نسبة الرجاء هي 150 مليونا.
وانضم يميق إلى جنوة قادما إليه من الرجاء في صفقة مالية قيمتها 800 مليون، كما استفاد الفريق البيضاوي، من نسبة انتقاله على سبيل الإعارة لسرقسطة.
وسيكون الرجاء، مدعوا لصرف نسبة معينة لأولمبيك خريبكة، الفريق الأم لليميق، كما تنص بنود الانتقال للفريق البيضاوي.
ويجتاز الرجاء أزمة مالية خانقة، بسبب غياب الجماهير عن المدرجات، وكذا عدم مواكبة المستشهرين للفريق في هذه المرحلة الحرجة، لذلك لم يتردد في بيع بدر بانون للأهلي المصري، في انتظار صفقات أخرى في مستقبل الأيام.
وكشفت الفحوصات التي خضع إليها سفيان رحيمي، صباح أول أمس (الاثنين)، أن الإصابة التي تعرض إليها أمام الدفاع الحسني الجديدي، لا تدعو للقلق.
وأوضح الطاقم الطبي لسلامي، مدرب الفريق، أنه بإمكانه الاعتماد على خدمات رحيمي في مباراة الديربي غدا (الخميس).
وانتابت مخاوف جماهير الرجاء، بعد أن أكمل رحيمي مباراة الدفاع الجديدي، متأثرا بالإصابة، بعد أن استكمل المدرب التغييرات القانونية
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى