fbpx
الرياضة

مهازل الكرة النسوية تتواصل

توقف مباراة بسبب عدم توفر العدد الكافي من اللاعبات

تتواصل مهازل بطولة كرة القدم النسوية، بسبب كثرة الاعتذارات، والمشاكل المالية الكبيرة التي تعانيها الأندية، ما أثر على السير العادي للمباريات، في ظل انتشار كورونا.
ولم تعرف مباراة النادي البلدي لمكناس وشباب أطلس خنيفرة نهايتها الطبيعية، السبت الماضي، بعد أن اضطر حكام المباراة إلى إيقافها في الجولة الثانية، بسبب حضور الفريق المكناسي ب 11 لاعبة فقط، وإصابة ثلاث منهن، ولم تكن لديه لاعبات احتياطيات لتعويضهن، في الوقت الذي كان فيه منهزما في الجولة الأولى بهدفين لصفر، لحساب مؤجل الدورة 12 من البطولة.
وتعد هذه المرة الثانية التي يتعذر فيها على الفريق المكناسي إجراء مباراته، بعدما لم يتمكن من السفر إلى آسا، لخوض مباراته أمام الاتحاد المحلي، لحساب الجولة 15 من البطولة، ما اعتبرته العصبة النسوية اعتذارا من الدرجة الأولى، ومن المنتظر أن يعرضه لخصم نقطتين من رصيده، عن مباراتي خنيفرة وأسا الزاك.
واستفاد أطلس 05 للفقيه بن صالح من استقباله لأمجاد تارودانت، لحساب الجولة 15 من البطولة، إذ تمكن من الفوز بهدف لصفر، سجلته اللاعبة نورة الخليفي، ومكنه من الابتعاد عن المنطقة المؤدية إلى القسم الثاني.
وحقق اتحاد أسا الزاك مفاجأة مدوية، بفوزه على ضيفه رجاء أيت إعزا بهدف لصفر، لحساب مؤجل الدورة 13 من البطولة الوطنية، في الوقت الذي تمكن بلدية العيون من الفوز على اتحاد طنجة بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما في اليوم ذاته، لحساب الجولة 16 من البطولة.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق