fbpx
الرياضة

ألف شرطي لديربي كورونا

المصالح الأمنية تستهل تحضيراتها وملاسنات «فيسبوك» تنطلق وتعقيم شامل للملعب
استهل الأمن أمس (الاثنين)، ترتيباته استعدادا للديربي البيضاوي، بين الرجاء والوداد الرياضيين، بعد غد (الخميس)، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية، بعقد أولى اجتماعاته التحضيرية.
وحسب معلومات «الصباح» فإن الأمن ملتزم بتدابير خاصة رغم غياب الجمهور بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ سيملأ شوارع البيضاء قبل المباراة لتفادي وصول الجماهير لمحيط الملعب، على أن يراقب وسائل التواصل الاجتماعي لترصد أي مخالفات مرتقبة، في إطار التنافس بين فصائل الفريقين.
وشهدت مواقع التواصل في الأيام الأخيرة، تكاثرا للملاسنات والقذف بين جماهير الفريقين، على غرار كل ديربي.
وحسب المعلومات نفسها فإن الأمن سيخصص ألفا من عناصره، ستتوزع على محيط الملعب والشوارع القريبة، إذ يعتبر هذا العدد الأقل في السنوات الأخيرة في مباريات الديربي، بحكم لعب المباراة دون جمهور، وتمركز الاهتمام الأمني أكثر على خارج الملعب.
وتعتبر المباراة هامة بالنسبة للفريقين، في صراع الفوز بلقب البطولة، إذ يعتلي الرجاء الصدارة بـ 48 نقطة، فيما يحتل الوداد الرتبة الثانية بـ 47 نقطة، ما يعطي للمواجهة قيمة أكبر.
من جهة ثانية، يجري لاعبو الفريقين البيضاويين، تحاليل جديدة للكشف عن كورونا اليوم (الثلاثاء)، قبل المباراة ب 48 ساعة، كما تم الاتفاق مع مندوبية الصحة، فيما سيخضع الملعب لعمليات تعقيم شاملة.
وبحكم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد، اختار الفريقان التحضير للديربي بالبيضاء، مع الالتزام بالحجر في الفندق.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق