fbpx
الصباح الفني

النصب باسم عدلي

قال إنه سيجر منتحلي صفته إلى القضاء

كشف المغني المغربي محمد عدلي، بعض تفاصيل، استغلال اسمه وشهرته، للنصب على بعض العاملين في المجال الفني، مؤكدا أنه سيلجأ إلى القضاء، ووضع شكاية ضد من ينتحل صفته.
وقال عدلي، إنه اكتشف أن شخصا مجهولا بالنسبة إليه، ينتحل صفته ويربط اتصالات مع مجموعة من الأشخاص لتضليلهم ومحاولة النصب عليهم، قبل أن يضيف أنه لن يسمح باستغلال اسمه، وتشويه سمعته بهذه الطريقة.
وكشف المغني المغربي، أنه بعدما اكتشف الأمر، فكر في اللجوء الى القضاء، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لوضع حد لاستغلال اسمه في محاولة النصب.
واختار عدلي، أن ينشر على صفحته الرسمية على “إنستغرام”، رقم هاتف الشخص الذي ينتحل صفته، ويتواصل مع الناس من خلاله، مؤكدا أنه تعمد ذلك، ليؤكد له أنه صار على علم بما يخطط له، بمحاولاته للنصب على بعض العاملين في المجال الفني.
وارتفعت حالات النصب باسم الفنانين، إذ خرج الفنان الشعبي، الستاتي، أخيرا، عن صمته، ليؤكد لجوءه إلى القضاء، بعدما تبين له أن حسابا على موقع “فيسبوك” ينتحل صفته، قبل أن يوجه له تهمة النصب على بعض متابعيه وجمهور باسمه.
وقال الستاتي إن منتحل صفته كان يوهم ضحاياه بأنه يجمع التبرعات لمساعدة بعض الأسر المتضررة، وهو الأمر الذي استجاب له الكثير من الأشخاص، سيما أن المشتكى به، يضع حسابا بنكيا لتحويل المساعدات المالية إليه، بهدف إيصالها للعائلات المعوزة، في اسم امرأة.
وقال عدلي في حديث سابق لـ “الصباح”، إنه قبل الحجر الصحي، كان يشتغل على عملين فنيين، ويتعلق الأمر بأغنيتي راي مختلفتين عما قدمه سابقا، كان من المقرر أن يطرحهما في الصيف، إلا أنه تم تأجيل ذلك، نظرا للظروف التي يمر منها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأوضح المتحدث ذاته، أنه استغل الحجر الصحي لكتابة أعمال جديدة، سيما أنه حرص على أن يركز على الجانب الإيجابي في الحجر الصحي، وليس السلبي فيه والحرمان من الحياة الطبيعية “كان أمام الكثير من الأشخاص، الوقت الكافي لإنجاز مجموعة من الأعمال، وتطوير ذاتهم، وهو الأمر الذي حرصت عليه، حتى تمر الأزمة بسلام”.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى