fbpx
الرياضة

حكم يفاجئ تطوان بالاستقالة

المدير التقني فسخ عقده وشكر النادي ونفى مفاوضة وجدة
فسخ رضا حكم، المدير التقني للمغرب التطواني لكرة القدم، عقده مع النادي، أول أمس (الخميس)، بعد اجتماع طارئ مع الرئيس رضوان الغازي.
وقال حكم، في تصريح لـ “الصباح”، إن الأمور مرت في ظروف أخوية، وأنه راض جدا عن تجربته، سواء في مركز التكوين، أو عندما طلب منه الرئيس تقديم المساعدة للفريق الأول، بعد مغادرة المدرب السابق ميغيل أنخيل فياديرو.
والتحق حكم، الحاصل على دبلوم “ويفا برو” من الاتحاد الأوربي، ودبلوم الدرجة “ألف” من الكنفدرالية الإفريقية، بالمغرب التطواني، الموسم الماضي، مديرا تقنيا، قبل أن يشرف على الفريق الأول مؤقتا، بعد رحيل فياديرو.
وأكد حكم أنه راض عن تجربته مع الفريق، خصوصا بعد أن كان وراء صعود سبعة لاعبين من مركز التكوين إلى الفريق الأول، التحق ستة منهم بالمنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بعلي حشا منالي وهلال الفردوسي وإسماعيل غوراد وحذيفة المحساني وأيوب البوعدلي ويوسف الهواري، متمنيا أن يحظوا بالدعم والتتبع الجيد في المرحلة المقبلة.
ونفى رضا حكم تفاوضه مع المولودية الوجدية، فيما كشفت مصادر من الفريق أن حكم أبلغ لاعبيه برغبته في التنحي مباشرة بعد ضمان البقاء بالقسم الأول، عقب الفوز على الفتح بهدف لصفر، قبل أن يؤجل قراره.
ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى