fbpx
الصباح الفني

بلميـر تـرد علـى منتقديهـا

خرجت الفنانة رجاء بلمير عن صمتها للرد على مجموعة من الانتقادات الموجهة إليها، إذ قالت عبر رسالة نشرتها على حسابها الرسمي على “إنستغرام” إنها تنشغل بعملها وليس لديها وقت لتضييعه في مثل هذه الأمور.
وجاء في رسالة بلمير قولها “الحمد لله على نعمة الانشغال بالنفس والعمل، وليس بالناس”، وذلك في إشارة منها إلى أن تركيزها يكون بالدرجة الأولى على مسارها الفني. وتفاعل عدد من متابعي صفحة بلمير على “إنستغرام” مع رسالتها، مؤكدين أنه ينبغي دائما أن تحافظ على هدوئها ولا تتأثر بانتقادات غير بناءة، حتى تنعم بحياة أفضل.
وطرحت الفنانة رجاء بلمير رفقة شقيقها الفنان عمر أحدث أعمالهما الغنائية بعنوان “واك واك”، الذي يعد أول عمل يتم إطلاقه مباشرة بعد الحجر الصحي. وتقاسمت رجاء بلمير مقطع فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية “واك واك”، التي حظيت بتجاوب شريحة واسعة من المتابعين، الذين أبدوا إعجابهم عبر تعليقاتهم على حسابها على “إنستغرام”. ومن بين أشهر الأغاني التي قدمها الشقيقان بلمير “مال الزين” سنة 2014، والتي لقيت استحسان جمهورهما، كما خاضا بعد ذلك تجارب غنائية فردية.
يشار إلى أن إعادة أداء أغنية “إنتي باغية واحد” لسعد لمجرد كانت وراء انتشار رجاء بلمير وشقيقها في الوسط الفني، والتي كان أداؤها من أجل إثارة نوع من الفكاهة والمرح، ولم يتوقعا تحقيقهما نجاحا أوسع وأنها ستكون بداية مسارهما الاحترافي.
أمينة كندي
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى