fbpx
حوادث

اعتقال هاتك عرض تلميذة بفاس

وضع شاب عمره 20 سنة، دون سوابق، رهن الحراسة النظرية بعد اعتقاله صباح أول أمس (الأحد)، من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس للاشتباه في تغريره بتلميذة قاصر وهتك عرضها دون عنف، بعدما استدرجها إلى منزل بحي شعبي، بعدما توطدت علاقتهما بعد تعارفهما في دردشات فيسبوكية.
وكثفت المصالح الأمنية تحرياتها وأبحاثها الميدانية والتقنية، بعد توصلها مساء السبت الماضي ببلاغ للبحث عنها قدمته والدة القاصر البالغة من العمر 15 سنة، إلى أقرب دائرة أمنية، بعدما لم تعد لمنزلها الذي غادرته صباحا في ظروف غامضة ومشكوك فيها، قبل تحديد مكان وجودها رفقة العشريني الموقوف.
واعتمدت الشرطة القضائية بالولاية أبحاثا تقنية للوصول لمكان وجود التلميذة، في منزل بحي سيدي بوجيدة بمقاطعة جنان الورد، قبل تنقل فرقة أمنية إليه وتحرير الطفلة المختفية واعتقال العشريني الذي اتضح أنها رافقته برضاها إلى المنزل بعد لقائهما السبت بعدما حددا موعدا لذلك. واتضح من خلال الأبحاث أن المتهم غرر بهذه الطفلة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنيت، وأقنعها بلقائه ومرافقته للمنزل دون إكراه، قبل تقديم أسرتها بلاغا باختفائها عمم نشره على نطاق واسع في صفحات فيسبوكية محلية أطلقت حملات للبحث عنها موازاة مع الأبحاث التي فتحتها المصالح الأمنية.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق