fbpx
الرياضة

منتخب القاعة إلى كرواتيا رغم الجائحة

يواجه منتخبات عالمية في دوري دولي ويضم 18 لاعبا
يسافر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، غدا (الثلاثاء)، إلى كرواتيا، عبر مطار محمد الخامس، للمشاركة في دوري دولي، استعدادا لنهائيات كأس العالم بليتوانيا 2022.
ورغم تداعات فيروس كورونا، إلا أن القنصلية الكرواتية في الرباط، لم تعترض على منح التأشيرة لجميع طاقم المنتخب الوطني.
ويشارك أسود القاعة في الدوري الدولي بكرواتيا في الفترة الممتدة ما بين 12 و16 شتنبر الجاري، إلى جانب منتخبات عالمية، ضمنها كرواتيا والسعودية وتركيا والبوسنة، إضافة إلى أخرى مصنفة ستؤكد مشاركتها رسميا اليوم (الاثنين)، وغدا (الثلاثاء).
ووجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة إلى 18 لاعبا، ضمنهم 4 محترفين، ويتعلق الأمر بأنس العيان من سيريطيل أنيين الإيطالي وسفيان المسرار وبلال بقالي من أكسيس فوتصال الفرنسي وحمزة ميمون من بالما فوتصال الإسباني.
وقال الدكيك، الناخب الوطني، إن المشاركة في هذا الدوري ستمنح للاعبين فرصة الاحتكاك بمدارس مختلفة، قبل خوض غمار نهائيات المونديال، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني سيحاول تقديم عروض جيدة تليق بسمعته بطلا للقارة الإفريقية.
وكشفت مصادر مطلعة أن المحترفين الأربعة سيلتحقون ببعثة المنتخب في كرواتيا، بعد الترخيص لهم من قبل أنديتهم.
وضمت اللائحة النهائية عبد الكريم نبية ورضا خياطي وعبد اللطيف فاتي ويوسف المزراعي وإدريس الرايس الفن وأنس العيان وسفيان بوريط وسفيان المسرار ويوسف جواد وعلال معروفي وياسين المفتاحي ومحمد نسيس وعثمان بومزو وسامي الحمداني ومحمد ركباني وبلال بقالي وحمزة ميمون وحمزة رواس.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى