fbpx
حوادث

التحقيق مع معتد على والدته بالجديدة

من المنتظر أن يستأنف قاضي التحقيق قريبا، الاستماع إلى شاب متهم بالاعتداء على والدته بسبب إدمانه تناول الأقراص المهلوسة. وعرض المتهم والدته خلال يوليوز الماضي للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض. ونقلت عقب ذلك في حالة غيبوبة إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، ووضعت تحت العناية المركزة.
وكشفت مصادر أمنية، أن الضحية في الستين من عمرها، وجدت غارقة في دمائها إثر تعرضها لاعتداء شنيع، من قبل ابنها بواسطة سكين.
وأكدت المصادر ذاتها، أن الشاب البالغ من العمر 25 سنة، كان في حالة غير طبيعية، لما اعتدى على والدته بالضرب والجرح، وظل منزويا بإحدى غرف البيت.
وأخبر أحد جيران والدته، مصالح الأمن العمومي، وتمكنت دورية تابعة لفرقة الدراجين من إيقافه وتسليمه لمصلحة الشرطة القضائية، التي وضعته تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول الأفعال الإجرامية التي ارتكبها في حق والدته، التي قضت مدة طويلة تحت العناية المركزة بالقسم نفسه.
وبعد الانتهاء من البحث التفصيلي مع المتهم، أحالته الضابطة القضائية لدى مصلحة الشرطة القضائية، على النيابة العامة المختصة التابعة لقصر العدالة بالجديدة، من أجل جناية الضرب والجرح بالسلاح في حق أحد الأصول. وطالب دفاعه بعد ذلك بضرورة إخضاعه لخبرة طبية لتحديد مدى مسؤوليته حول الأفعال الصادرة عنه.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى