fbpx
الرياضة

الدحيل يخطط لخطف مالانغو

الرجاء يتجه نحو تعيين زمامة وأولحاج مؤطرين بأكاديميته
يخطط الدحيل القطري لخطف الكونغولي بين مالانغو من الرجاء.
وذكرت مصادر صحافية أن وليد الركراكي، مدرب الدحيل، قدم لمسؤوليه، تقريرا شاملا عن اللاعب، وطلب منهم الإسراع بالتعاقد معه، استعدادا لمنافسات عصبة الأبطال الآسيوية التي تنطلق شتنبر المقبل، بالدوحة القطرية.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الدحيل سيتقدم بعرض مغر للرجاء في الأيام القليلة المقبلة، لإقناعه بالتخلي عن خدمات قلب هجومه.
وحسب معلومات “الصباح”، فإن مسؤولي الرجاء لا يمانعون في بيع بعض أبرز لاعبيه في الموسم الحالي، من أجل توفير سيولة تمكن الفريق من التخفيف من أزمته المالية، قبل ضم لاعبين آخرين لتعويض المغادرين، في الميركاتو الصيفي.
يشار إلى أن الركراكي قاد الدحيل للتتويج بلقب الدوري القطري، الأمر الذي سيزيد من ثقة مسؤولي الفريق في مؤهلاته، وسيحرصون على الاستجابة لطلباته، أملا في تتويج قاري، خصوصا أن المنافسة ستجري على شكل دورة بالدوحة، بسبب “كورونا”.
وفي موضوع آخر، يتجه المكتب المسير نحو تعيين الدوليين السابقين، مروان زمامة ومحمد أولحاج، مؤطرين بأكاديميته التي تفتح أبوابها بداية من الموسم المقبل.
ويدرس مكتب الرجاء، مجموعة من السير الذاتية لمؤطرين ومديرين تقنيين منهم أجانب لتعيينه في الفترة المقبلة بأكاديمية الرجاء التي انتهت بها الأشغال.
واستنادا إلى مصادر “الصباح”، فإن اختيار زمامة وأولحاج تم اختيارهما بناء على العديد من المعطيات، في مقدمتها خبرتهما وخصوصا ولائهما للفريق.
واعتزل أولحاج بقميص الرجاء، نهاية الموسم الماضي، رافضا العديد من العروض، في حين أنهى زمامة مسيرته الكروية بقميص الفريق الأخضر، بعد تجارب احترافية قادته إلى الدوريين الإيرلندي والإنجليزي، كما خاض تجارب احترافية بالدوري القطري.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى