fbpx
الصباح الفني

كمال يطلق “راني زعفان”

أطلق، أخيرا، الفنان عصام كمال أحدث أعماله الغنائية بعنوان “راني زعفان”، والتي تعتبر من بين أغاني ألبومه الجديد “ماجيك”.
وتأتي “راني زعفان”، بعد النجاح الذي لقيته “نور عيني” و”البيضا”، والتي تعتبر ثالث أغاني ألبومه الجديد، وهي عمل من كلماته وألحانه وتولى توزيعها الموسيقي كريم الوكيلي.
واختار عصام تصوير أغنية “راني زعفان” على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حمزة عريبي، الذي أنجز مشاهد العمل بأحد أحياء البيضاء.
وقال الفنان عصام كمال إنه يعتبر أغنية “راني زعفان” تجربة غنائية متفردة في مساره الفني، مضيفا “إن الفن وسيلة لعرض الصورة الواقعية للمجتمع وطرح قضاياه على طاولة النقاش بأسلوب قريب من لغاته وأفكاره، التي تتجسد عبر الموسيقى والغناء”.
وتعتبر “راني زعفان” تجربة موسيقية جديدة للفنان عصام كمال، الذي يسلط فيها الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والثقافية والسياسية، التي تواجهها المجتمعات المغاربية، كما يرصد مجموعــة من التناقضات والممارسات الجديدة، إلى جانب بعث رسائل وعرض وجهات نظر من خلال لمسة فنية عالمية، وذلك باعتماده على الموسيقى العالمية والمـزج بين موسيقى “التراب” والإيقاع الفني الحضري.
ودعا الفنان عصام كمال جمهوره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” من أجل متابعة أغنية “راني زعفان”، التي طرحها على قناته الرسمية على “يوتوب”، إذ بدأ منذ فترة في الإعلان عن جديده لفائدة متابعيه.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى