fbpx
حوادث

اختطاف قاصر واغتصابها بابن سليمان

أمر قاضي التحقيق، بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، إيداع شاب سجن عكاشة، بعد متابعته، بجناية الاختطاف والاحتجاز وهتك عرض قاصر بالعنف.
وتعود وقائع هذه القضية، عندما تقدمت والدة القاصر بشكاية إلى دائرة أمنية ببن سليمان تفيد فيها أن ابنتها، كانت تمر مساء بأحد الأحياء الشعبية بالمدينة، فتم اعتراض طريقها من قبل المتهم الذي اقتادها إلى مكان تجهله. وأكدت الأم أن المتهم هتك عرضها تحت التهديد بالسلاح الأبيض
وفور توصلها بشكاية الأم، تم تسليم ملف القضية الى الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، بناء على تعليمات الوكيل العام للملك الذي أمر بالبحث في صك الاتهامات، حيث جرى الاستماع الى الفتاة القاصر في محضر رسمي بحضور ولي أمرها، قبل أن يتم عرضها على طبيب شرعي بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببن سليمان، إذ أظهرت الخبرة الطبية أن الفتاة تعرضت لاغتصاب، وأن جهازها التناسلي به خدوش واحتكاكات.
وباشر المحققون التحريات وجمع كل المعطيات التي مكنت من التعرف على هوية المتهم، البالغ من العمر 24 سنة ويقطن بالصخيرات، ليتم الإسراع في تحديد مكان وجوده، حيث جرى اعتقاله واقتياده الى مقر المنطقة الأمنية ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع إليه في محضر رسمي أنكر فيه أنه اغتصبها بالقوة، وأنه كانت تربطه بالضحية علاقة عاطفية.
وقامت المصالح الأمنية، بإحالة المتهم على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف فور انتهاء تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على جلسات المحاكمة من أجل المنسوب إليه.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق