fbpx
حوادث

اعتقال أربعة مبحوث عنهم

تمكنت عناصر الأمن بالدائرة 13 التابعة لولاية أمن مراكش، أخيرا، من اعتقال شخص روع مستعملي طريق عام، إضافة إلى ثلاثة أشخاص يشكلون موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة.
وأكد مصدر مطلع أن عناصر الدائرة المذكورة تلقت شكاية في شأن قيام شخص من ذوي السوابق، بعملية رشق عشوائية بالحجارة على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين دوار شعوف وحي العزوزية، ما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بسيارة كانت تقودها امرأة بداية الأسبوع الماضي، مسببا بذلك حالة من الهلع في نفوس مستعملي المقطع الطرقي المذكور، قبل أن يتوارى عن الأنظار مستغلا ضعف الإنارة العمومية.
وفتحت عناصر الدائرة الأمنية ذاتها، بحثا قضائيا في موضوع الشكاية، قبل أن تكثف تحرياتها وأبحاثها التي أسفرت عن تحديد هوية المعني بالأمر وتعقب تحركاته، إلى أن تم ضبطه خلال عمل أمني هادف بالحي نفسه، في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي، ليتبين عقب البحث التمهيدي أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.
وبالموازاة مع ذلك تمكنت مكونات المصلحة نفسها من إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين يشكلون موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة.
وجرى الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية، لحاجة البحث الرامي لكشف جميع ظروف وملابسات القضايا المتورطين في شأنها.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى