fbpx
حوادث

دهس شرطي للفرار من سد قضائي

المشتبه فيه حاول التخلص من السيارة في ضيعة مهجورة ومطاردة مكنت من اعتقاله

كادت تصرفات غير مسؤولة من سائق سيارة خاصة أن تنهي حياة شرطي بسد قضائي بعين حرودة، أول أمس (الخميس)، بعدما حاول الفرار من المراقبة الأمنية، ورفض الامتثال لإحدى دوريات الشرطة المكلفة بتطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وعوض الوقوف تعمد الفرار بسرعة مفرطة على متن سيارته الخاصة وتسبب في إصابة مقدم شرطة بجروح نقل إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وجاء إيقاف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 35 سنة، بعد مطاردة هوليودية من قبل العناصر الأمنية، جراء اعتدائه على الشرطي، إذ حاول الفرار بالتوجه إلى عين حرودة، للتخلص من السيارة والاختباء، إلا أن التحريات الأمنية مكنت من تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه، ووضعه تحت الحراسة النظرية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيه بمنطقة “عين حرودة” ضواحي البيضاء، فضلا عن ضبط السيارة المستعملة في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية، بعد أن تخلى عنها بضيعة مهجورة بالمنطقة نفسه.
وأضاف البلاغ أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالبيضاء، أوقفت زوال اليوم نفسه، شخصا من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد التي كان ضحيتها شرطي يعمل بالهيأة الحضرية بولاية أمن البيضاء.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

كريمة مصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق