fbpx
الصباح الفني

“هيت” يعيد عويطة إلى الواجهة

عادت كزينة عويطة، ابنة العداء المغربي، سعيد عويطة، إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة، صورتها على طريقة فيديو كليب، بعنوان “راش”، طرحتها على قناتها الرسمية على موقع “يوتوب”.
واستطاع فيديو كليب الأغنية، أن يحقق حوالي مليون مشاهدة، بعد أيام قليلة من طرحه علما أن الأغنية من كلمات كزينة نفسها و”مو بن سالم”، فيما عادت الموسيقى لـ”دراكفو”، وإنتاج خديجة سخير.
ومزجت كزينة في آخر أعمالها الفنية، بين موسيقى فن كناوة، وخلطة من الرقص البرازيلي لراقصات برازيليات محترفات، سيما أن فريق العمل يراهن أن تكون أغنية “راش” هيت هذا الصيف.
وفي سياق متصل، ترى كزينة، أن أغنيتها جزء من مشروعها الفني الكبير، الذي تواصل من خلاله التألق والانتشار عالميا، إذ قالت في تصريح صحافي إنها تضع مخططا دقيقا ستعمل من خلاله، مستقبلا، على أداء أغان باللهجة المغربية بطريقة عصرية متجددة، تجعل منها أغنية عالمية يرددها الجمهور في مختلف أنحاء العالم.
يشار إلى أن آخر عمل طرحته كزينة عويطة فيديو كليب لأغنية تحمل عنوان “أحب ماما”، والذي أهدته لوالدتها لمناسبة عيد الأم، وهو الفيديو الذي حقق أزيد من مليون مشاهدة في وقت قياسي.
وعرف الفيديو كليب مشاركة خديجة سخير والدتها العداءة السابقة وبطلة التايكواندو بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ أن مشاهده عكست حجم الحب الكبير الذي يجمع كزينة بوالدتها والتي سبق أن تحدثت عنها في أكثر من مناسبة، مشيدة بدعمها الدائم لها ماديا ومعنويا، واعتبرتها المعجبة رقم 1 بموهبتها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى