fbpx
الرياضة

غيابات تؤرق الزمامرة أمام الحسنية

الفريق يدرس عروضا لكياني ويؤجل الحسم في عرض المحمدية

تأكد غياب المهاجم إبراهيم البحري، لاعب نهضة الزمامرة، عن مباراة حسنية أكادير مساء اليوم (الجمعة)، بعدما عاودته الإصابة التي تعرض لها في إحدى المباريات الودية للفريق الدكالي، إذ غاب عن الحصص التدريبية الأخيرة.
ويغيب عن نهضة الزمامرة أيضا، أيوب طالب ربه، لعدم استنفاد عقوبة الإيقاف الصادرة في حقه لمباراتين، وسيكون جاهزا للمشاركة رفقة الفريق انطلاقا من الدورة المقبلة.
وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب وسط الميدان عبد الصمد المباركي في مباراة اليوم (الجمعة)، بعدما خاض بعض الحصص التدريبية منفردا.
في المقابل يستعيد الزمامرة مدافعه مروان المزاوري، الغائب عن المباراة السابقة أمام الرجاء الرياضي، بعدما طرد في مباراة فريقه أمام سريع وادي زم.
من جهة ثانية، عينت المديرية المركزية للتحكيم الحكم محمد بلوط، من عصبة الشرق لقيادة المباراة التي تنطلق في السادسة مساء اليوم (الجمعة)، بملعب الشهيد أحمد شكري.
وسيكون الحكم الرئيسي مؤازرا بمساعديه جواد السحمودي وأنس غمام من العصبة نفسها، وأسندت مهمة الحكم الرابع إلى جلال جيد من عصبة البيضاء، وتم تعيين مصطفى كشاف من عصبة البيضاء أيضا حكما مسؤولا عن تقنية «الفار»، بمساعدة مصطفى أكركاد.
من ناحية ثانية، يواصل الفريق الدكالي دراسة عروض للاعبه الشاب زكرياء كياني.
وتوصل كياني، لاعب المنتخب الأولمبي، والذي تلقى تكوينه بالجيش الملكي، بمجموعة من العروض، أبرزها من شباب المحمدية، لكن النادي لم يحسم فيها بعد، حسب مصدر مسؤول.
حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق