fbpx
الرياضة

قمة الأبطال تشد الأنظار

برشلونة يسعى لمداواة الجراح أمام نابولي و100 مليار للمتوج باللقب

تعود مسابقة دوري أبطال أوربا اليوم (الجمعة)، لإتمام مباريات إياب ثمن النهاية، بقمة تجمع بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في الثامنة بالتوقيت المغربي، ستنقل مباشرة وحصريا على «بي إن سبورت 1».
وسبق لمانشستر سيتي الفوز بملعب ريال مدريد، بهدفين لواحد، في مارس الماضي، قبل توقف النشاط الكروي في العالم بسبب تفشي وباء كورونا.
وتلعب مباريات إياب ثمن النهاية المتبقية، اليوم (الجمعة) وغدا (السبت)، إذ يواجه جوفنتوس بطل إيطاليا ليون الفرنسي، في التوقيت نفسه، علما أن الفرنسيين خطفوا فوزا ثمينا في الذهاب بهدف لصفر.
وتستأنف مباريات إياب الثمن، غدا (السبت)، حين يستقبل برشلونة الجريح، نابولي الإيطالي في الثامنة مساء، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله، فيما يواجه تشيلسي مهمة صعبة بملعب بايرن ميوينخ الألماني، في التوقيت نفسه، إذ أن الفريق البافاري تفوق في لندن في الذهاب بثلاثة أهداف لصفر.
ومن المقرر أن يلعب دور الربع في 12 غشت الجاري بلشبونة، في مباراة فاصلة، إلى غاية النهائي المقرر في 23 غشت الجاري.
ورغم الأزمة التي ضربت الاتحاد الأوربي لكرة القدم «يويفا» بسبب كورونا، فإن المكتب التنفيذي أعلن أول أمس (الأربعاء)، تخصيصه لأكثر من 100 مليار، للمتوج بلقب العصبة، وهي الحصة نفسها التي نالها حامل اللقب ليفربول الموسم الماضي، بعد تتويجه في النهائي على حساب توتنهام.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق