fbpx
الرياضة

هكذا يستعد الأهلي للوداد

تداريبه بلغت المرحلة الثانية وتصميم على تحقيق اللقب القاري

أعلن نادي الأهلي المصري، دخوله مرحلة الاستعدادات الثانية، ليكون جاهزا في المرحلة المقبلة، بغية استئناف الدوري المحلي ومواجهة الوداد في نصف نهاية عصبة الأبطال في شتنبر المقبل.
ونشر الفريق صورا للاعبيه في ملعبه «التتش»، وهم يتمرنون بشكل مستمر، بغية استرجاع اللياقة البدنية، في وقت يستعد فيه الوداد لبدء معسكر أكادير الإعدادي لاستئناف المباريات نهاية يوليوز الجاري.
ونقل موقع الفريق المصري، تصريحا لعلي لطفي لاعب الفريق، قال فيه إن النادي لن يتنازل عن اللقب القاري، وإن عزيمة اللاعبين تظهر خلال التداريب اليومية.
وأوضح لطفي، الذي يلعب للأهلي منذ 2018، قادما من إنبي المصري، أن الاستعدادات وصلت لمراحل متقدمة، بعد المرحلة الأولى، مبرزا أن كل اللاعبين متحمسين لاستئناف المباريات محليا وقاريا.
وتمنى لطفي نقل نصف نهاية عصبة الأبطال إلى الإمارات، بسبب الأجواء الجيدة هناك، مبرزا أن هدف الفريق إعادة اللقب القاري لخزينة الفريق، الذي توج به لآخر مرة في 2013 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، علما أنه سبق وحقق ثماني بطولات أخرى، كأكثر ناد توج بالعصبة، أمام الزمالك ومازيمبي الكونغولي (5 مرات)، والترجي التونسي (4 مرات).
وفي السياق نفسه، مازال النقاش حول استئناف الدوري المصري مطروحا بقوة في الأوساط الرياضية المحلية، إذ يساند الأهلي وبعض الفرق فكرة استئنافه، فيما يرى غريمه الزمالك أن الظروف غير مواتية، ويريد إلغاء الموسم الرياضي بأكمله.

ع . د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى