fbpx
الرياضة

السوالم يفتح ملف عقود لاعبيه

يسعى لتمديد إعارة لاعبين من الرجاء والوداد

اقتربت عقود سبعة لاعبين من الانتهاء بشباب السوالم الرياضي، وسيتم تمديد عقود خمسة منها، في حين سيعود لاعبان إلى الرجاء والوداد، بعد انتهاء فترة إعارتهما.
وستنتهي عقود رضوان كروي والمهدي فريي وياسين انجيمة وهشام إصلاح وعبد الرزاق غزوت وحسن بوعين، المعارين من الرجاء، والحارس محمد منار المعار من الوداد الرياضي.
وحسب إفادة مصادر «الصباح»، فسيتم تمديد عقود الهداف رضوان كروي والمهاجمين المهدي فريي وهشام إصلاح، والظهير الأيسر ياسين انجيمة، لموسمين، إذ أبدت هذه العناصر رغبتها في البقاء مع السوالم.
ويسعى السوالم للاحتفاظ بالحارس محمد منار، شريطة موافقة الوداد، مع الاستفادة من تجربة هشام العلوش ولطفي أفندي.
ودخل السوالم في مفاوضات متقدمة مع أربعة لاعبين، من أجل الظفر بتوقيعهم المبدئي، والاستعانة بخدماتهم خلال الموسم المقبل. ونقل السوالم تداريبه إلى ملعب «كازا بارك»، بمنطقة الخيايطة، بغية الاستفادة من التداريب على عشب طبيعي، للحفاظ على سلامة اللاعبين، إذ من الصعب التحضير على أرضية اصطناعية، تزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة.
ويخوض السوالم خمس مباريات إعدادية، والانطلاقة كانت أمام الدفاع الجديدي، بملعب العبدي، أول أمس (الأحد)،على أن يواجه الخميس المقبل الجيش الملكي، بمركز الجيش، وفي 11 يوليوز المغرب التطواني بملعب سانية الرمل، فيما سيعاود مواجهة الجيش وديا في 14 يوليوز بملعب الرازي ببرشيد، ووداد تمارة في 18 يوليوز.
وشهدت تداريب السوالم المتواصلة بالخيايطة، حلول الفرنسي بيرنار سيموندي، مدرب منتخب أقل من 23 سنة، رفقة مساعده زكرياء عبوب، إذ عاينا أربعة عناصر مرشحة لتعزيز التركيبة البشرية لهذه الفئة.

عبد العزيز خمال (السوالم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق