fbpx
الرياضة

كـورونا يـصـل المنتـخـب

إصابة أمرابط بالفيروس تشغل الجامعة وفريقه النصر
اهتز النصر السعودي وجامعة الكرة على وقع خبر إصابة نور الدين أمرابط، الدولي المغربي بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت فحوصات الكشف عنه إيجابية.
وخضع أمرابط لتحاليل مخبرية في السعودية، فور عودته إليها الأسبوع الماضي، بعدما قضى الحجر الصحي في هولندا، حيث تقيم عائلته، منذ مارس الماضي، بسبب توقف النشاط الكروي في مختلف أنحاء العالم.
وتلقت مكونات النصر السعودي صدمة قوية بإصابة أحد أبرز محترفيها بفيروس كورونا، كما انتشر الخبر على نطاق واسع من خلال التأكيد أن الفحوصات، التي أجراها الدولي المغربي إيجابية، وبالتالي يلزم خضوعه لحجر صحي ومراقبة طبية صارمة.
وأفردت الصحف السعودية حيزا مهمة لإصابة أمرابط بكورونا، بالنظر إلى شعبيته ومكانته في الدوري السعودي، وتألقه في جميع المباريات، التي حمل فيها قميص النصر السعودي في 58 مباراة، أحرز خلالها تسعة أهداف وصنع 19 هدفا في مختلف المسابقات.
وكشف مصدر مطلع، أن وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، بادر إلى الاتصال بأمرابط، للاطمئنان على حالته الصحية، كما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر “فيسبوك” و”تويتر” مع خبر إصابة الدولي المغربي بهذا الوباء، متمنين له الشفاء العاجل.
وينتظر أن تكلف الجامعة سعيد زكيني، طبيب المنتخب الوطني، لتتبع حالة الدولي المغربي، ومعرفة درجة خطورة إصابته بالوباء، قبل رفع تقرير مفصل إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة، بصفته كذلك رئيسا للمنتخبات الوطنية.
ويعد أمرابط البالغ من العمر 33 سنة، الدولي المغربي الوحيد، الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا، مباشرة بعد عودته إلى السعودية، تأهبا لاستئناف النشاط الكروي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
عبد الإله المتقي وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى