fbpx
الرياضة

معسكر وحجر للرجاء بالبيضاء

الغابوني أوطوغو يقود مباراة الفريق الأخضر أمام الزمالك
اختارت إدارة الرجاء الرياضي البيضاء، لإقامة معسكر إعدادي للبطولة الوطنية، التي تستأنف بالمباريات المؤجلة في 24 يوليوز الجاري.
وأبلغت إدارة الرجاء اللاعبين بفرض حجر صحي إجباري عليهم، في أحد الفنادق بالمدينة، بعدما جاءت تحاليل الكشف عن فيروس كورونا سلبية، ولتفادي تسربه للمجموعة الرجاوية، التي استهلت تداريبها قبل أيام بملعب الوازيس.
وأنهى الطاقم التقني للفريق الأخضر، بقيادة جمال سلامي، ترتيبات المعسكر، الذي سينطلق خلال الأيام المقبلة، بعد الدخول في المرحلة الثانية من «بروتوكول» استئناف التداريب، والذي يسمح بتجميع اللاعبين وإجراء حصص تدريبية دون تقسيمهم.
وطرح خلال اجتماع الطاقم التقني والإدارة، عدد من المقترحات لإجراء معسكر إعدادي خارج البيضاء، لكن الإجماع كان حول الاستعداد بالمدينة، وتجميع اللاعبين في فندق لتفادي تشتيت تركيزهم. وسيكون الرجاء مقبلا على برنامج مباريات قاس ابتداء من 24 يوليوز الجاري، بسبب توفره على مباريات مؤجلة، أمام نهضة الزمامرة بالبيضاء في 24 يوليوز (الجولة 17)، ثم يوسفية برشيد في 28 يوليوز بالبيضاء (الجولة 18)، قبل أن يسافر إلى تطوان لمواجهة المغرب التطواني في 31 يوليوز (الدورة 19)، قبل استقبال أولمبيك آسفي في 4 غشت (الجولة 20)، وينهي مبارياته المؤجلة بتنقل إلى أكادير لمواجهة الحسنية في 8 غشت (الجولة 21).
من ناحية ثانية، اختارت الكنفدرالية الإفريقية الحكم الغابوني إريك أوطوغو كاستان، لقيادة مباراة نصف نهائي عصبة الأبطال بين الرجاء والزمالك المصري، المقررة في 6 شتنبر المقبل بالكامرون.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى