الرياضة

بنشيخة يصدم المولودية

تدخلات لإقناعه بالبقاء ومدربون مرشحون على طاولة المفاوضات

فاجأ عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة، كافة مكونات النادي، عندما عبر عن رغبته في عدم تمديد عقده لموسم إضافي على الأقل، وبالتالي الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري.
وعلمت “الصباح”، أن بنشيخة أخبر محمد هوار، رئيس المولودية، بنيته في الرحيل، دون إعطاء توضيحات حول دوافع قراره المفاجئ، علما أنه أكد مرارا أن تعاقده مع المولودية مبني على مشروع عمل يمتد لسنوات. واعتبرت مصادر متطابقة تصريحات بنشيخة الأخيرة، محاولة منه للضغط على إدارة المولودية، من أجل الزيادة في راتبه، أو الحصول على امتيازات أخرى، خصوصا أن المولودية بات ثالثا في الترتيب المؤقت من منافسات البطولة، وهو المركز الذي احتله الفريق مع عزيز كركاش إلى حدود الدورة 22 من بطولة الموسم الماضي.
وتحاول إدارة المولودية إقناع بنشيخة بتمديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة، للحفاظ على استقرار الطاقم التقني وإتمام المشروع، الذي تعهد به المدرب نفسه مباشرة بعد التحاقه بالنادي في بداية الموسم الجاري، خلفا للمدرب كركاش.
وكشف مصدر مطلع، عن وجود مدربين مغاربة وأجانب مرشحين لتدريب المولودية في الموسم المقبل، في حال تمسك المدرب الجزائري برغبته في الرحيل، مفضلا عدم الكشف عن هويتهم، وتابع “ننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات بين الرئيس هوار وبنشيخة، وبعدها سنعلن رسميا عن قرارنا النهائي، لكن يبقى الحديث عن ذلك سابق لأوانه”.

ع .ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق