الرياضة

تداريب جماعية بالفتح الأسبوع المقبل

الفريق خصص ثلاثة ملاعب للتداريب وآيت الخرصة آخر الملتحقين

أطلع حمزة حجوي، رئيس الفتح الرياضي، جميع مكونات الفريق، بسلبية نتائج تحاليل الكشف عن فيروس «كورونا»، التي خضع لها اللاعبون، قبل العودة إلى التداريب، بعد قرار استئناف البطولة الوطنية.
وأكد حجوي للاعبين أن سلبية تحاليل الكشف عن فيروس «كورونا»، لا تعني بالضرورة عدم إمكانية الإصابة به، ودعاهم إلى التقيد بالإجراءات الوقائية، والابتعاد عن الاختلاط، في الفترة الحالية، بالنظر إلى أن الفيروس مازال موجودا، ولم يقض عليه بصفة نهائية.
وطالب حجوي اللاعبين بالحفاظ على مسافة الأمن في التداريب، وتفادي التجمعات خارج أكاديمية الفريق، وفي ممارسة العادات اليومية، مشيرا إلى أن التداريب الجماعية ستنطلق الأسبوع المقبل، بعد أن تنتهي المرحلة الأولى المخصصة للتداريب الفردية.
واضطر حجوي إلى الحديث مع كل خمسة لاعبين على حدة، لاحترام البروتوكول الصحي، الذي أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأسبوع الماضي، الشيء الذي دفعه إلى إعادة كلامه ست مرات على الأقل.
وخصص الفريق ثلاثة ملاعب لإجراء التداريب، ضمن المرحلة الأولى من الاستعدادات، بمشاركة جميع اللاعبين، ضمنهم المصابون، بعد تماثلهم للشفاء.ورخص الفريق للاعب سعد آيت الخرصة، بالتغيب عن الحصص الإعدادية، التي خاضها زملاؤه منذ الخميس الماضي، إذ كانت حصة، أول أمس (الاثنين)، أول حصة يخوضها، بسبب التزامه بإجراءات تسجيل مولوده الجديد.
ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق