الرياضة

آسفي يناقش تمديد عقد السكتيوي

عقد المكتب المسير لأولمبيك آسفي اجتماعا عن بعد، نهاية الأسبوع الماضي، تمت خلاله مناقشة نقطتين مهمتين تتعلق الأولى بتمديد عقد المدرب عبد الهادي السكتيوي، والثانية تخص الشركة الرياضية.
وأفادت مصادر تابعت الاجتماع، وهو الأول للمكتب منذ فرض حالة الطوارئ الصحية، أن أنور دبيرة تلمساني، رئيس الفريق، اقترح مناقشة نقطة تتعلق بتمديد عقد المدرب، وهو الشيء الذي لاقى تجاوبا كبيرا من طرف باقي الأعضاء، الذين أكد عدد منهم أن توقف منافسات البطولة منذ أكثر من شهرين، حرم الفريق والمدرب من فترة عمل مهمة للاستعداد للموسم المقبل.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن هناك توجها نحو تمديد عقد السكتيوي لموسم إضافي، إلى متم يونيو 2022، بعدما كان متوقعا أن ينتهي العقد الحالي بنهاية الموسم المقبل.
والتحق السكتيوي بالفريق العبدي بداية مارس الماضي، وأشرف عليه في أربع حصص تدريبية قبل أن تتوقف منافسات القسم الأول، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.
من جهة ثانية، ناقش المكتب المسير للفريق العبدي موضوع الشركة الرياضية، إذ أكد رئيسه في تدخل أمام باقي الأعضاء، أن وزارة الشباب والرياضة قبلت ملف فريقه ومنحته الترخيص النهائي، وقال إنه سارع إلى الاستجابة إلى مجموعة من الملاحظات التي وردت في رد الجامعة والوزارة على الملف، ليتم في المرحلة الموالية قبول ملف تحويله إلى شركة رياضية تحمل اسم “أولمبيك آسفي فوتبال إف سي”.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق